ريـاضـــــة

الإثنين: مواجهة الفرصة الأخيرة بين المنتخب اليمني أمام نظيره الفلسطيني

يخوض منتخب اليمن غدا الإثنين مواجهة الفرصة الأخيرة أمام نظيره الفلسطيني في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة لبطولة غرب آسيا السادسة التي تجري في عمان على ملعب مدينة الملك عبد الله الثاني وتستمر حتى الثالث من الشهر المقبل.
وكان المنتخب اليمني خسر في الجولة الأولى أمس أمام العراق 1-2? فيما يسجل منتخب فلسطين ظهوره الأول في النسخة الحالية.
يدرك المنتخبان أن مواجهة الغد قد تكون حاسمة في حسابات التأهل للدور نصف النهائي حيث يحتاج المنتخب اليمني الى الفوز وحده للإبقاء على حظوظه قائمة حتى الجولة الأخيرة التي تشهد مواجهة العراق مع فلسطين الثلاثاء المقبل.
ينتظر أن يعتمد المدير الفني للمنتخب اليمني الكرواتي ستريشكو يوريسيتش على ذات التشكيلة التي خاضت مواجهة العراق وقوامها الحارس سالم سعيد? محمد العامري? زهير الفضل? حمادة الزيدي? هيثم ثابت? منتصر بهاج? عارف الدالي? أكرم الورقي? خالد بليده? علي النونو? علاء الساسي وياسر بشوي.
تشكل المباراة المحطة الأولى للمنتخب الفلسطيني? الذي لم يحقق اي فوز في مشاركاته الخمس السابقة في البطولة? حيث يسعى الى الظهور بمستوى جيد هذه المرة.
تضم تشكيلة منتخب فلسطين 20 لاعبا بينهم خمسة محترفين.
واللاعبون هم: الحارس رمزي صالح (المريخ السوداني)? ماجد أبو سيدو (السالمية الكويتي)? عبد اللطيف البهداري وفهد العتال واحمد كشكش (الوحدات الأردني)? عبد الله الصيداوي (هلال القدس) وفهد فاخوري (ثقافي طول كرم)? معالي كوارع وسليمان عبيد وخالد مهدي واحمد حربي (الأمعري)? حاتم كريم وإسماعيل العمور (جبل المكبر)? فادي لافي وهشام الصالحي ومراد عليان (هلال القدس)? أيمن الهندي (شباب الخليل)? محمد جمال (البيره) واشرف نعمان (وادي النيص).
يفتقد المنتخب الفلسطيني جهود محمد الشطريت المحترف في فرنسا بداعي الإصابة ومحمد سمارة المرتبط مع المقاولون العرب المصري وروبرتو بشارة المغترب في تشيلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com