ريـاضـــــة

منتخبنا الوطني لناشئي كرة السلة يبحث عن صدارة المجموعة من البوابة الهندية

يخوض منتخبنا الوطني لناشئي كرة السلة مباراته الثانية اليوم أمام المنتخب الهندي ضمن منافسات المجموعة الرابعة لنهائيات كأس آسيا لكرة السلة لمنتخبات الناشئين تحت سن 18 عاما في نسختها الـ21 التي انطلقت بصنعاء أمس بمشاركة منتخبات 16 دولة.
واعتبر مدرب المنتخب الوطني صابر عبدالواحد مهمة المنتخب اليوم أمام نظيره الهندي سهلة مؤكدا?ٍ طموحه في تصدر المجموعة الرابعة.
وأشرك المدرب جميع اللاعبين في المباراة الأولى من أجل تعويدهم على أجواء مباريات البطولة مشيرا?ٍ إلى أنه سيحاول تلافي الأخطاء التي ظهرت في المباراة الأولى للمنتخب.
وحقق المنتخب الوطني فوزا?ٍ عريضا?ٍ على المنتخب العراقي بنتيجة 72 / 42 ضمن منافسات المجموعة الرابعة لنهائيات كأس آسيا لكرة السلة لمنتخبات الناشئين ضمن مباريات يوم أمس الأربعاء.
وأنهى منتخبنا الوطني الربع الأول بنتيجة 13 / 8 ? ليواصل اللاعبون تفوقهم وينهون الربع الثاني بنتيجة 22 / 6 والربع الثالث بنتيجة 23 / 7 ? ليريح المدرب عددا من اللاعبين في الربع الأخير فشهد تفوقا عراقيا بعد اطمئنان لاعبو المنتخب على نتيجة المباراة ولينتهي بفوز العراق بنتيجة 19 / 14 .
بهذا الفوز حصد المنتخب أول نقطتين له في البطولة متصدرا المجموعة الرابعة التي تضم إلى جانبيهما منتخبي اليابان والهند.
وفي بقية مباريات اليوم يواجه حامل اللقب منتخب إيران نظيره السيرلانكي في صالة الفقيد العمري بنادي بلقيس ضمن منافسات المجموعة الأولى التي يتقابل فيها أيضا منتخبا ماليزيا والصين تايبيه على صالة 22 مايو الدولية.
وفي المجموعة الثانية يلتقي منتخبا كازخستان ولبنان على صالة 22 مايو الدولية ? فيما يلتقي على الصالة ذاتها ضمن هذه المجموعة المنتخبان الجريحان كوريا الجنوبية وقطر.
ويواجه منتخب الفلبين نظيره السوري على صالة 22 مايو الدولية? فيما يقابل منتخب السعودية نظيره الصيني على صالة الفقيد العمري بنادي بلقيس?في حين يواجه منتخب اليابان المنتخب العراقي على الصالة ذاتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com