الصحــافــة والإعلام

المجمع الإعلامي لتيكوم للاستثمارات ينظم ندوات لشركاء الأعمال لنشر الوعي الثقافي

أعلن المجمع الإعلامي? التابع لتيكوم للاستثمارات? اليوم عن إطلاق سلسلة من الندوات الثقافية التعريفية الموجهة لشركاء الأعمال. وتهدف هذه الخطوة إلى تقديم فهم أفضل للفوارق الثقافية والاجتماعية البسيطة التي ستسهم في تسهيل بدء الأعمال في بيئة دولة الإمارات العربية المتحدة التي تتسم بتنوعها.
وستنعقد الندوة الأولى من السلسلة بتاريخ 15 أكتوبر المقبل في قاعة المؤتمرات في قرية دبي للمعرفة وستتولى إدارتها شركة “تايست يو إيه إي” للاستشارات.
وبهذه المناسبة? قال محمد عبدالله? المدير العام للمجمع الإعلامي التابع لتيكوم للاستثمارات: “يأتي تنظيم سلسلة الندوات هذه في إطار جهودنا الهادفة إلى توفير قيمة إضافية تثري جودة الخدمات التي يقدمها المجمع الإعلامي لشركاء الأعمال. وفي ظل بيئة العمل المعاصرة والتي تتسم بالتنافسية وتعددية الثقافات? يعتبر فهم الثقافة المحلية لممارسات الأعمال والتشريعات الحكومية أمرا?ٍ حيويا?ٍ لنجاح الأعمال. كما تهدف هذه الندوات إلى الارتقاء بمعلومات شركاء تيكوم للاستثمارات ومساعدتهم على ممارسة الأعمال في الإمارات العربية المتحدة”
وستتولى وفاء الحامد? الاستشارية والمدربة والاختصاصية بالشؤون الثقافية لدى “تايست يو إيه إي” للاستشارات? إدارة هذه الجلسات. وسيتضمن البرنامج تقديم لمحة حول ثقافة الإمارات العربية المتحدة? والتأثيرات الدينية? وبروتوكولات وقواعد التعامل المتبعة في المجتمع وقطاع الأعمال? إضافة إلى عرض للنصائح والتوصيات.
وقالت وفاء الحامد: “ترتكز فلسفتي على الإيمان الراسخ بأن الأفراد والمؤسسات الذين يبذلون مجهودا?ٍ فعليا?ٍ لفهم النسيج الثقافي لبلد?ُ ما? وللحساسيات التي يشتمل عليها التعامل مع ثقافات متعددة? هم فقط الذين سيمتلكون ميزة إضافية تساعدهم في إطلاق وإدارة أعمالهم بيسر وسهولة. ونحن على قناعة تامة بأن هذه الندوات ستقدم فائدة كبيرة لشركاء الأعمال في المجمعات التابعة لتيكوم للاستثمارات”.
يذكر أن المجمع الإعلامي العضو في تيكوم للاستثمارات يضم تحت مظلته كلا?ٍ من مدينة دبي للإعلام? ومدينة دبي للاستديوهات? والمنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي. وتم تأسيس هذا المجمع لتعزيز المحاور الرئيسية لنشاطات كل من هذه الوحدات مما من شأنه أن يعود بالفائدة على المجمع ككل من خلال دعم ترابط الأعمال وفعاليتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com