ابناء اليمـن في المهجـــر

أمسية رمضانية للجالية اليمنية بجدة

نظمت الجالية اليمنية بجدة أمسية رمضانية تمثلت بحفل إفطار دعا إليه رئيس جالية جدة الأخ مهدي حاتم النهاري وحضرها القنصل العام للجمهورية اليمنية بجدة السفير علي محمد العياشي? ومنتسبي القنصلية ورؤساء واعيان وأعضاء وعدد من أبناء الجالية اليمنية.
كما حضرها الدكتور عبدالله مرعي بن محفوظ رئيس مجلس رجال الأعمال السعودي اليمني وعضو مجلس الإدارة في الغرفة التجاريه بجدة? وعدد من أعضاء الغرفة منهم رجل الأعمال عبدالخالق سعيد? و بسام البسام? وعمد احياء جده واعضاء لجنة المستثمرين بالغرفة التجاريه التي يرأسها الأخ مهدي النهاري كما حضر المناسبة عدد من الإعلاميين والشخصيات الاجتماعية.
وفي هذه المناسبة رحب رئيس الجالية اليمنية بجدة الأخ مهدي النهاري بالحضور مباركا لهم بهذا الشهر الكريم شهر الخير والبركة والاحسان وشاكرا لهم تلبية هذه الدعوة.
وقال :كم هو جميل ان نلتقي في هذا اللقاء الرمضاني الجميل نلتقي على الحب والصفاء والمودة.
وأشاد النهاري بما تحظى به العلاقات اليمنية السعودية من تطور مستمر وذلك تحت رعاية فخامة الأخ علي عبدالله صالح? وأخيه? خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز.
وتقدم بالشكر والعرفان للقيادة السعودية على الرعاية والاهتمام الذي يحظى به ابناء الجالية اليمنية المقيمة في بلدهم الثاني المملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة

إغلاق