عربي ودولي

جبهة النضال تدعو لدعم سكان المناطق الحدودية وإيجاد حل لمشكلة المنازل المهدمة

دعت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني بمحافظة رفح جنوب قطاع غزة إلى توحيد الجهود على الصعيدين الرسمي و الشعبي لدعم سكان المناطق الحدودية و إيجاد حل عاجل لمشكلة أصحاب البيوت المهدمة و العمل على إعادة بناء ما دمره الاحتلال ? و طالبت بإخراج ملف البناء و الإعمار من إطار التجاذبات و الصراعات السياسية و الشروع الفوري بتقديم يد العون و المساعدة لأصحاب البيوت المهدمة .
جاء ذلك خلال حفل إفطار جماعي نظمته جبهة النضال الشعبي في قرية الشوكة الحدودية شرق محافظة رفح لأصحاب البيوت المهدمة و الأراضي الزراعية المجرفة و المتضررين من عدوان الإحتلال الإسرائيلي خلال حربه الأخيرة على قطاع غزة .
هذا و قد اجتمع حشد غفير من المزارعين و سكان المنطقة الحدودية و قيادة و كوادر جبهة النضال على أنقاض المنازل المدمرة لتناول طعام الإفطار للتأكيد على إصرار شعبنا على الصمود و التمسك بأرضه و التشبث بحقوقه الوطنية .
و قال أنور جمعة عضو اللجنة المركزية لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني إن إقامة مأدبة الإفطار الجماعي في في قرية الشوكة يأتي في سياق فعاليات و أنشطة الجبهة لمساندة سكان المناطق الحدودية و دعم حقهم المشروع بالبقاء فوق أرضهم و مزارعهم رغم كل التحديات و المخاطر التي تواجههم و خاصة ما تقوم به قوات الاحتلال الإسرائيلي من إجتياحات متكررة و قتل و قصف و هدم للبيوت و تجريف للمزارع .
و أكد جمعة حرص الجبهة على التواصل مع كافة شرائح المجتمع الفلسطيني و مشاركتها النضال من أجل تحقيق مطالبها و تحسين أوضاعها و توحيد جهودها لمواصلة الكفاح الوطني حتى تحقيق أهداف شعبنا في الحرية و العودة و الاستقلال .
من جهة أخرى عبر وجهاء قرية الشوكة عن تقديرهم للدور الوطني الذي تقوم به جبهة النضال الشعبي و أشادوا بالفعاليات و الأنشطة التي تنظمها الجبهة في قريتهم و التي تساهم في تعزيز صمودهم و دعم بقائهم فوق أرضهم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com