الصحــافــة والإعلام

نقابة الصحفيين الفلسطينيين تكرم فرقة أغاني العاشقين بالقاهرة

كرم وفد نقابة الصحفيين الفلسطينيين المتواجد بالعاصمة المصرية القاهرة فرقة أغاني العاشقين الفلسطينية وقدم لرئيس الفرقة درع النقابة تقديرا لإبداعها المتواصل وإيصالها رسالة الثورة الفلسطينية إلى العالم من خلال الفن الشعبي الفلسطيني على مدار عقود.
جاء ذلك ضمن الأمسية الرمضانية الفلسطينية التي أحيتها الفرقة في دار الأوبرا المصرية في العاصمة المصرية القاهرة.
وقد ألهبت الفرقة من خلال الأغاني الوطنية والدبكة الفلسطينية والعروض الفلكلورية مشاعر مئات المواطنين الذين تجمعوا في المسرح المكشوف في دار الأوبرا.
وحضر الأمسية مندوب فلسطين الدائم لدى الجامعة العربية وسفيرها في مصر د.بركات الفرا? وامين سر حركة فتح في مصر المناضل لمعي قمبرجي وقيادة الإقليم? وياسر عباس نجل السيد الرئيس محمود عباس? ووفد نقابة الصحفيين الذي ضم يوسف الأستاذ ود. تحسين الأسطل? ووجهاء وأبناء الجالية الفلسطينية في القاهرة.
حيث ألقى السفير د.بركات الفرا? كلمة بهذه المناسبة حيا فيها فرقة العاشقين? وتحدث مطولا عن إسهاماتها في نقل معاناة شعبنا في مختلف بقاع الأرض.
وشكر كادر سفارة فلسطين بالقاهرة ومركزها الثقافي والإعلامي لتنظيم هذه الأمسية ولتمكين الجماهير من الالتقاء بهذه الفرقة المهمة.
وتطرق الفرا إلى المواقف المشرفة للقيادة الفلسطينية وحيا الرئيس محمود عباس? مؤكدا بأن شعبنا يقف خلف القيادة الشرعية و إلى جانبها في هذه اللحظات.
وألقى ممثل عن رئيس دار الأوبرا المصرية د.عبد المنعم كامل كلمة موجزة? أكد جاهزية الأوبروا دائما لدعم أي نشاط يهدف لخدمة القضية الفلسطينية? وحيا أعضاء فرقة العاشقين.
وبدوره تحدث راغب شاهين المسؤل في المركز الإعلامي في السفارة عن طبيعة نشاط فرقة العاشقين الفلسطينية في قارات العالم المختلفة? وشكرها على حضورها للقاهرة? وتنظيم هذه الأمسية المهمة.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق