ثقافــة وفنــون

مسرحية “مطافيق في مهب الريح” تناقش قضايا الشباب? ومحاولة استغلال حالة الفراغ

بدأ العمل في مسرحية “مطافيق في مهب الريح” البروفات قبل 40 يوما?ٍ من موعد عرضها ضمن احتفالات أمانة منطقة الرياض بعيد الفطر المبارك على مسرح مركز التطوير والوسائل بحي الريان.
وقال الفنان المعروف علي إبراهيم: إن المسرحية تناقش قضايا الشباب? ومحاولة استغلال حالة الفراغ التي يعانونها, كما تلقي الضوء على ضرورة استثمار أوقات وطاقات الشباب فيما يعود بالنفع عليهم وعلى وطنهم, كما تحذر المسرحية من ظاهرة التستر على بعض الفئات الوافدة غير المبالية بأمن البلد? وذلك بأسلوب كوميدي وفكاهي.
وأثنى علي إبراهيم على “جهود الأمانة في دعمها للمسرحيين والمسرح وفئة الشباب الذين هم ثروة البلد الحقيقية? وإتاحة الفرصة لهم في العديد من الفعاليات? الأمر الذي ساهم في اكتشاف عدد كبير من النجوم الشباب في التمثيل المسرحي”.
تشهد المسرحية أربعة فصول من بداية التغرير بالشاب حتى وقوعه فريسة للمحتالين? وأما أبطال العمل فهم: علي إبراهيم? وراشد محمد? وفهد الخريجي? وعبدالله الزهراني.
ويشارك في التمثيل عبدالإله الحركان? وعبدالله العنزي? وبندر الزايد? ويحيى الهروبي? والمسرحية من تأليف محمد الفهادي? ومن إخراج د. باسل الهلالي? ويساعده في الإخراج خالد النويس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com