غير مصنف

اختتام حملة التوعية باضرار القات والمخدارت والتدخين بامانة العاصمة

اختتمت الاثنين الماضي بصنعاء حملة التوعوية بإضرار القات والمخدرات والتدخين “شباب واعي” نظمها برنامج تمكين الشباب في مؤسسة صناع الحياة فرع صنعاء ومنظمة رعاية الأطفال بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة? وفي حفل إختتام الحملة التي استمرت شهر? أكد وزير الشباب والرياضية حمود عباد اهمية دور الشباب في التغير والبناء وإحداث تطور حقيقي في المجتمع.
ونوه ببرنامج حملة شباب واعي للتوعية بأضرار القات والمخدرات والتدخين.. مؤكدا?ٍ اهمية التوعية بمخاطر واضرار المخدارات? وما يترتب عليها من عواقب وخيمة? وتداعيات سلوكية وأخلاقية تهدد حياة الأسرة والفرد والمجتمع والأمة ? واكد اهتمام الوزارة بالشباب وتدريبهم وتأهيلهم وتمكينهم? حيث وقعت مؤخرا?ٍ مع البنك الدولي اتفاقية لبرنامج تدريبي وبرنامج تمكين يستهدف خمسة الى سبعة الاف شابا وشابة? بتكلفة ثلاثة ملايين دولار? تسعى من خلاله وزارة الشباب العمل مع كل المنظمات الشبابية لخلق دور حقيقي وفاعل للشباب في الأوساط الإجتماعية ? وأشاد الوزير عباد بدور مؤسسة صناع الحياة واسهامها الفاعل في توعية الشباب وتدريبهم وتنمية قدراتهم? وصقل مهاراتهم الإبداعية . من جهته أكد رئيس مؤسسة صناع الحياة نبيل الصعدي اهتمام المؤسسة وتركيز انشطتها على شريحة الشباب بإعتبارها العمود الإساسي للتغير .
مختلف المجالات. واستعرض برامج وانشطة المؤسسة لتوعية وتدريب وتأهيل وتمكين الشباب في
فيما اشار منسقا برنامج شاب واعي وبرنامج تمكين الدكتورة يمنى الأسودي ومروان الشيباني الى اهمية البرنامج الذي استهدف توعية وتاهيل نحو الفي شاب وشابة من مناطق السنينة? مسيك? الصافية والخفجي بامانة العاصمة من خلال ورش ومحاضرات وندوات توعوية.
تخلل الحفل فقرات انشادية وفنية وتكريم المشاركين والجهات المشاركة والمتعاونين واعضاء فريق الحملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com