محافظات

الشركة السعودية للأبحاث والنشر تمنح مزايا وحسومات لمنسوبي جامعة الإمام

قدمت الشركة السعودية للأبحاث والنشر حسما?ٍ مميزا?ٍ لمنسوبي جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية? يصل إلى 55% ? جاء ذلك من خلال اتفاقية تم توقيعها بين معهد الأمير نايف للبحوث وخدمات الاستشارية والشركة? وقام بتوقيع الاتفاقية كل??َ من عميد المعهد د. عبد العزيز بن ناصر الخريف? و نائب المدير العام للشركة الأستاذ صالح حسين الدويس? حضر التوقيع مدير إدارة الاشتراكات الحكومية أ. ياسر عبد العزيز الربيعة ? ووكيلي معهد الأمير نايف.
ونصت الاتفاقية على أن تقوم الشركة بتقديم حسومات لأكثر من خمس عش?رة مطبوعة ما بين صحف ومجلات لمنسوبي الجامعة من المستشارين? و أعضاء هيئة التدريس? والإداريين? والطلاب والطالبات.
وتأتي الاتفاقية في إطار التعاون المشترك بين المعهد? والعديد من الجهات المميزة والفاعلة على المستوى الإعلامي? والشركة السعودية للأبحاث والنشر من تلك الجهات وهي مميزة في العديد من المجالات? ولاسيما مجال الإعلان والمطبوعات.
وقد أكد عميد المعهد د. عبد العزيز الخريف? أن الاتفاقية تأتي من منطلق دور المعهد المهم والفاعل في مجال المسؤولية الاجتماعية وتوفير كافة الامكانات والخدمات لمنسوبي الجامعة? وقدم شكره للشركة السعودية للأبحاث والنشر على مبادرتها وتقديمها لتلك الحسومات? وأن توقيع الاتفاقية لن يكون إلا بداية لتعاون شامل مع الشركة.
وقد شملت الاتفاقية المطبوعات التالية: صحيفة الشرق الأوسط? وصحيفة الرياضية? والاقتصادية? ومجلة الرجل? والمجلة المصرفية? بالإضافة إلى صحيفة عرب نيوز? وأردو نيوز? ومجلة فوكس ومجلة باسم? والعديد من المطبوعات الأخرى.
من جهته أك??ِد الأستاذ صالح الدويس نائب المدير العام للشركة أن??ِ الاتفاقية هي بداية التعاون بين الشركة السعودية للأبحاث والنشر ومعهد الأمير نايف? كما أن??ِ الاتفاقية تنص??ِ على تزويد المعهد بمطبوعات الشركة? قناعة منها بأهمية تقديم هذه الميزات لجهة أكاديمية عريقة? وهي جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية وكافة منسوبيها? كما أشاد الدويس بالتعاون مع المعهد ووصفه بالممي??ِز? مؤكدا?ٍ على أهمية استمرارية التعاون معه? ? وأشار إلى أن??ِ التواصل والاستفسارات بخصوص برنامج الحسومات على رقم الاشتراكات 8002440076 .
الجدير بالذكر أن المعهد أطلق مشروع الحسومات (وفير) لمنسوبي الجامعة? ويقدم البرنامج عروض وحسومات في الخدمات السكنية والصحية والرياضية والسفر والسياحة والصحف والمطاعم والحلويات وخدمات المركبات ومبيعات التجزئة والتدريب والتعليم? ويمكن التعرف على المزيد من العروض والحسومات من خلال الموقع الإلكتروني للمعهد

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق