غير مصنف

جمعية الأقصى تختتم دورتها التدريبية الخاصة بمدراء الفروع

اختتمت جمعية الأقصى الدورة التدريبية التي دشنتها يوم الثلاثاء الماضي والتي تلقى فيها مدراء الفروع دورات تدريبية حول األإدارة الحديثة للمؤسسات الخيرية.
وهدفت الدورة إلى تعريف المشاركين بالأساليب الحديثة في الجانب الإداري وتزويدهم بمعلومات ومعارف تؤهلهم للقيام بدورهم الإداري بأفضل مستوى .
وفي افتتاح الدورة أكد الدكتور محمد الكميم المدير العام المساعد بجمعية الأقصى على اهتمام الجمعية بتطوير العمل الخيري والإنساني وعلى أهمية الدور الذي يضطلع به مدراء الفروع في إنجاح برامج وخطط ومشاريع وأهداف الجمعية.
وشدد على أهمية الدورة وما تتضمنه من مفاهيم ومفردات تساهم في تطوير العمل الطوعي.
وحث المدير العام المساعد المشاركين في الدورة على الاستفادة من مخرجات الدورة وعكسها على مستوى العمل والتخطيط والإدارة خلال تأديتهم وواجباتهم ومسؤولياتهم.
وعلى هامش الدورة تم مناقشة البرامج والفعاليات التي ستنفذها الجمعية خلال شهر رمضان الكريم إلى جانب مناقشة تقارير الأداء النصفي للفروع وكذلك تقييم الأداء العام للنصف الأول من العام 2010 م.
وأوضح الدكتور الكميم اهتمام الجمعية بالتخطيط الفعال للبرامج والفعاليات لتحقيق ألأهداف التي تعمل من اجلها.
وأشار المدير العام المساعد أن هذا التقييم يأتي انطلاقا?ٍ من حرص الجمعية على إنجاح العمل الخيري من خلال تلافي القصور إن وجدت وذلك من أجل الحفاظ على التقدم الذي تحرزه في شتى المجالات الإغاثية والتنموية في فلسطين ومخيمات اللاجئين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com