ريـاضـــــة

“شهارة نت” تنشر أشهر الصور لمخترق الملاعب الأسباني Jimmy Jump

عاد مرة أخرى المشجع البارشلوني المعروف Jimmy Jump إلى الملاعب بعد فترة طويلة من الغياب .. وهذهـ المرة ظهر في مونديال 2010 في نهائي ألكاس بين اسبانيا وهولندا عندما حاول ان يضع شعار برشلونة فوق ألكاس في إشارة منه أن ألكاس اسباني .. ولكن محاولاته باءت دون ذلك بعدما تمكن احد العاملين في الإستاد منعه في اللحظات الأخيرة أمام مرأى مئات الملايين.
ويعد Jaume Marquet Cot المولود في العام 1974 ميلادية أشهر مقتحم ملاعب عرفته الكرة , وهو من مدينة Sabadell في كاتالونيا , وعرف باقتحامه للكثير من المباريات الهامة سواء في الدوري الاسباني أو المباريات الدولية القارية , وكان آخر ظهور له في مونديال كاس العالم 2010 ميلادية .
وأيضا لم يتوقف على هذا الحد , فقد خرج في رياضات أخرى مثل الرجبي و الفورمولا 1 و كرة التنس , وهو احد مشجعي نادي برشلونة ومتعصب جدا للنادي وقد ظهر في أكثر من لقطة في كلاسيكو الكرة الاسبانية
في 4 \ 7 \ 2004 ميلادية و في نهائي أمم أوروبا في تلك السنة بين منتخبي البرتغال و اليونان , خرج لنا جيمي جامب بشعار برشلونة والقاهـ في وجه قائد المنتخب البرتغالي فيجو الذي كان منتقلا إلى ريال مدريد قادما من برشلونة في العام 2000 ميلادية .
وبعد أن ألقى بوجه فيغو شعار برشلونة اتجه إلى المرمى اليوناني والقي بنفسه في شباك المرمى عندما حاولت الشرطة اعتقاله.
وفي العام 2005 ميلادية , خرج لنا مرة أخرى وهذهـ المرة في كلاسيكو الكرة الاسبانية بين مدريد وبرشلونة , واتجه إلى ايتو والبسه قبعة اشتهر بها Jimmy Jump , قبل أن تقوم الشرطة باعتقاله .
اما في دوري أبطال أوروبا عام 2005 ميلادية وتحديدا?ٍ في المباراة التي جمعت بين ارسنال الانجليزي و فياريال الاسباني , دخل Jimmy Jump إلى أرضية الملعب واتجه إلى نجم الفريق الانجليزي الفرنسي تيري هنري والبسه بدالة لبرشلونة الاسباني و الغريب في الأمر انه البسه بدلة برشلونة بالرقم 14 !!
وقبل نهائي دوري أبطال أوروبا بين ميلان الايطالي و ليفربول الانجليزي .. دخل جيمي إلى الملعب مرة أخرى ولكن التف حوله ما يقارب الـ 20 حارسا امنيا في الملعب الذين انهالوا عليه بالضرب .
وفي نصف نهائي أمم أوروبا 2008 ميلادية بين ألمانيا Vs تركيا , دخل جيمي وهو لابسا قميصا كاتب عليه [ تبت هي ليست الصين ] , وتبت هي منطقة داخل حدود الصين و هي دولة سابقة انضمت إلى الصين في الوقت الحالي .
وفي احد مباريات برشلونة في الدوري الاسباني أمام راسينج سانتيندار , دخل جيمي كعادته , ولكن اللاعب صامويل ايتو قام بملاحقته حتى امسكه و سلمه إلى امن الملعب ..
وفي كاس العالم للرقبي في 2007 ميلادية دخل جيمي في مباراة كاس العالم في الرقبي بين منتخبي جنوب أفريقيا وانجلترا , وكان دخوله فور إطلاق الحكم بداية الشوط الثاني
وفي بطولة التنس المفتوحة للرجال في فرنسا في 2009 ميلادية دخل جيمي ومعه قبعته المشهورة بالإضافة إلى شعار برشلونة وتوجه إلى السويسري نجم الكرة الصفراء فيدرير للبسها و اجبرهـ على ذلك بعدما ضربه على رأسه !!
وقد حكم على جيمي بالسجن لمدة 12 شهرا أي سنة كاملة بتهمة ضرب فيدرير !!
وفي احد المهرجانات الموسيقية في النرويج هذا العام 2010, كانت تعزف مشاركة المغني الاسباني Daniel Diges الذي ينتمي من نفس دولة جيمي , الذي اقتحم العرض و قام بالفوضى في موسيقى المغني .
وبعد ذلك قام بالهرب قبل أن تعتقله الشرطة وتسلمه إلى المركز الخاص بها , و قد اتيحت الفرصة للمغني أن يقوم بإعادة فقرته بعد تخربيها من جيمي . ولكنها نظمت لتكون آخر أغنية في الحفل .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com