ريـاضـــــة

مركز صنعاء للتنس إلى جمهورية مصر العربية

تغادر بعثة مركز صنعاء للتنس إلى جمهورية مصر العربية يوم السبت 3/7/2010م لإجراء معسكر تدريبي بأكاديمية اسماش ويستمر المعسكر من 3/7 وحتى 17/7/2010م وسيجرى عدة مباريات مع فريق اسماش للتنس.
ويظم فريق اسماش عدد كبير من أقوى لاعبي مصر كما تظم الأكاديمية خبرات عالية حيث يشرف على تدريب فريق اسماش مدرب روجيه فيدر سابقا?ٍ السيد كرستوف ويشرف على الفيتنس المدرب المشهور / ديفيد الذي أشرف على تدريب العديد من اللاعبين المحترفين أمثال جيمس بلايك – فيش – والأخوين براين.
وتقام على الأكاديمية أكبر وأضخم بطولات مصر العربية والأفريقية والدولية ويديرها الكابتن / عمر السنباطي بطل مصر سابقا?ٍ.
وتقام المشاركة برعاية شركة دوم – اليمن والناقل الرسمي للفريق الخطوط الجوية اليمنية وتجهيزات الفريق من قبل محلات مركز المدينة للرياضة.
وفي تصريح للكابتن / نبيل مزود – رئيس البعثة قال: مشاركتنا في اسماش بعد أن أجريت العديد من الاتصالات مع أكاديميات التنس في أوكرانيا وأسبانيا وجنوب أفريقيا والهند وحقيقتا?ٍ وجدنا اسماش بملاعبها وتجهيزاتها وكادرها التدريبي المحترف العالي جدا?ٍ حيث تظم أفضل مدربي مصر ويشرف عليهم كلا?ٍ من الكابتن/ أحمد مصطفى والكابتن / ميدو إضافة إلى الخبراء كرستوف وديفيد وكل فترة وفترة يتم استضافة لاعبين محترفين ومعظم منتخبات الوطن العربي تجري تداريبها واستعداداتها في الأكاديمية من خلال زيارتنا سيتم بحث أوجه التعاون المشترك بين المركز واسماتش والاستفادة من برامجه التدريبية والنظام المتبع.
وعبر في ختام تصريحه عن شكره لكل من دعم وساند مشاركتهم وعلى رأسهم شركة دوم – اليمن والناقل الخطوط الجوية اليمنية ومركز المدينة للرياضة.
كما بعث بشكر خاص للعميد / محمد رزق الصرمي رئيس الاتحاد الذي سهل كل الإجراءات والترتيبات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com