الصحــافــة والإعلام

إعلام صنعاء يعتدون بالضرب والشتم على الصحافي العزعزي

أقدم عدد من طلاب كلية الإعلام بجامعة صنعاء صباح اليوم الأربعاء على الاعتداء بالشتم والضرب على الزميل عبدالرزاق العزعزي الطالب في الكلية بالمستوى الرابع..
وجاء الاعتداء على خلفية نشر لقطة قصيرة في الصفحة الأخيرة من مشروع تخرج العزعزي “شباب توك” الذي تم إصداره مؤخرا?ٍ وتوزيع جزء منه بين طلاب الكلية? وتحدثت اللقطة عن الممارسات اللاأخلاقية التي ي?ْقدم عليها بعض من طلاب المستوى الأول تجاه زميلاتهم بإطلاق عبارات وتصرفات لا أخلاقية..
الاعتداء الذي أقدم عليه الطالب “و.ح” وعدد من أصدقائه من نفس المستوى كان قد سبقه عبارات سب وشتم وقذف وممارسات مناطقية تجاه المعتدى عليه وطاقم تحرير الصحيفة? وذلك لما حواه مشروع التخرج من ملف صحافي عن “الجنس في اليمن”.. وتعدى هذا تلقي العزعزي مكالمات تهديد بالتصفية من قبل صاحب الرقم 773600298
وعلى الرغم من تواجد أمن الكلية إلا أنه لم يحرك ساكنا?ٍ تجاه ما حدث? بل وقف متابعا?ٍ من بعيد? رغم توجيه عاجل وجهه عميد الكلية لضابط الأمن بعد الحادثة.. وبعد تقديم الشكوى لأمن الجامعة تم تأجيل التحقيق مع المعتدين حتى السبت القادم? نظرا?ٍ لعدم تواجد ضابط أمن الكلية بعد الحادثة.
وقال الزميل العزعزي أن بعض من طلاب الكلية قد أثاروا شغبا?ٍ يوم أمس الثلاثاء لنفس الموضوع وانتهى بدون اعتداء? لكنهم جاءوا اليوم حاملين معهم ثقافة الثأر ممن إعترى تصرفاتهم على الرأي العام.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق