الصحــافــة والإعلام

بلا قيود تختتم برنامجها السنوي”استديو الشباب”

تختتم منظمة صحفيات بلا قيود بالتعاون مع مبادرة التنمية الشبابية المجتمعية “نسيج”? الاثنين القادم برنامجها السنوي استديو الشباب? كما تدشن على هامج الإختتام الذي سيقام على قاعة مركز الدراسات والبحوث بصنعاء فيلمين تسجيليين بعنوان “الحرب الصامتة” ويتركز الفلم الاول على قضية الحوادث المرورية في اليمن? فيما يركز الفلم الثاني الذي يحمل عنوان “استيراد الموت” على قضية استيراد وتهريب المبيدات الزراعية في اليمن .
وتحتتفل منظمة صحفيات بلاقيود بتخرج 40 شاب وشابة? على مهارات إنتاج الأفلام التسجيلية والبرامج التلفزيونية والإذاعية والذين قاموا بالإعداد والتصوير وإخراج هذه الأفلام.
وأشارت المنظمة في بلاغها الصحفي الى أنها قامت بتدريب المشاركين على مهارات التقديم التلفزيوني والإذاعي.
يذكر أن استديو الشباب .. يهدف إلى إدماج الشباب في عملية التنمية المجتمعية عبر الأفلام التسجيلية والبرامج التلفزيونية والإذاعية ? كما أن منظمة صحفيات بلا قيود تقوم على انتاج الأفلام التسجيلية والبرامج التلفزيونية من أجل تعزيز التنمية الديمقراطية والاجتماعية و حقوق الإنسان ? ومعايير الحكم الرشيد ? ودعم قضايا الشباب والمرأة والطفل من خلال برامج مختلفة هي (( استديو الشباب )) و (( استديو الديمقراطية )) و (( استديو المرأة )) و(( استديو الطفل )) . وقد انتجت المنظمة العديد من الأفلام التسجيلية والبرامج كان أهمها ( دعوة للحياة ) عن الانتحار في اليمن ? و ( المواط?نة ) عن المشاركة السياسية للمرأة في اليمن ? (( الحاضر الغائب )) تقييم أداء ودور مجلس النواب اليمني ? (( الباحث عن أرز )) عن تهريب الأطفال في اليمن .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com