أخبار اليمن

اليمن تحيي الذكرى الـ43 لاحتلال القدس

تقيم مؤسسة القدس الدولية – مكتب اليمن- بالتعاون مع الهيئة الشعبية لمناصرة الشعب الفلسطيني وقضايا الأمة صباح اليوم الأربعاء بقصر الشباب بأمانة العاصمة مهرجانا?ٍ جماهيرا?ٍ بمناسبة الذكرى الـ43 لاحتلال القدس برعاية وزير الأوقاف والإرشاد القاضي حمود الهتار وذلك تحت شعار ( بالوحدة.. نستعيد القدس). .وقال رئيس لجنة المهرجان أحمد فايز حرارة أن على رأس المشاركين في المهرجان السيدة ( فوزية صدقي عبدالقادر) الشهيرة بكنيتها “أم كامل الكرد” رمز الصمود المقدسي وسيرافقها في زيارتها الأولى لليمن ابنها كامل? لتحكي لأبناء اليمن صورا?ٍ من معاناة المقدسيين للتصدي لممارسات الاحتلال الصهيوني لمدينتهم وسياساته في تهجيرهم عن أرضهم. كما سيشارك في المهرجان الشيخ الداعية د. أحمد نوفل وهو أردني من أصل فلسطيني.
وقال حرارة أن المهرجان يتزامن مع الذكرى الـ43 لاحتلال القدس? وهي ذكرى أليمة تعيد إلى الذهن العربي خسارة الأمة لأجزاء واسعة من أراضيها ومقدساتها بيد الكيان الغاصب المدعوم من قوى الإمبريالية بزعامة أمريكا وحلفائها.
ومن جهته أهاب المسؤول الإعلامي للمهرجان وديع عطـا بوسائل الإعلام التفاعل مع ذكرى احتلال القدس? لإحياء القضية في نفوس اليمنيين? وتغطية الفعالية? ومؤكدا?ٍ على ضرورة استمرار الاهتمام الإعلامي بالقضية الفلسطينية ومواكبة مستجد?اتها وأحداثها? وألا يكون التفاعل الإعلامي موسميا?ٍ أو عاطفيا?ٍ مؤقتا? ومقتصرا?ٍ على الأحداث الدامية والمأساوية فقط?ٍ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com