ابناء اليمـن في المهجـــر

مركز الجاليات ينفذ دوري رياضي لأبناء الجاليات في اليمن

يطلق مركز اليمني لخدمة الجاليات دوري رياضي تشارك فيها كل الجاليات العربية والإسلامية والأجنبية الموجودة في اليمن, خلال الأسابيع القليلة القادمة , بالإضافة إلى تدشين قسم خاص في المركز لتنفيذ الفعاليات النسوية الخاصة. أوضحت ذلك (وديعة على ناصر) منسقة القطاع النسائي في المركز اليمني للجاليات, مشيره إلى إن مركزها اتفق مع وزارة الخارجية اليمنية وعدد من الجهات الحكومية من اجل تنفيذ الدوري في اقرب وقت ممكن.
ونفذ المركز الذي تأسس عام 2004م, العديد من الفعاليات والأنشطة التوعوية والثقافية وعمل ثلاثة مؤتمرات الأول كان عن”فلسطين”والثاني عن”السودان”والأخير عن:الوحدة اليمنية في عيون الأشقاء والأصدقاء, شاركت فيها شخصيات من السلك الدبلوماسي الممثل في اليمن والعديد من قيادات السلطة التنفيذية ومنظمات مدنية يمنية.
وقالت: نقدم خدمات لأبناء الجاليات الموجودة في اليمن دون التمييز بين الجنس أو اللون أو الدين وعمل المركز أنساني في المقام الأول ونحاول من خلال عملنا تهيئة البيئة المناسبة لشراكة حقيقة وفعالة بين أبناء الجاليات المختلفة انقسم وأبناء المجتمع اليميني, وإنشاء قسمي الأول يهتم بالجانب النسائي بشكل أكثر تخصصا?ٍ وكذلك قسم خاص لتنفيذ الأنشطة الرياضية المتعددة يأتي ضمن إستراتيجية عمل المركز خلال الفترة المقبلة..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com