ثقافــة وفنــون

اعلان 31 مايو يوم التدوين العربي والإسلامي مع غزة

قال إتحاد المدونين العرب بأن السجل الأسود للكيان الصهيوني حافل بالمجازر والمذابح والقمع والاضطهاد. واعتبر الاتحاد في بيانه الذي تلقت “شهارة نت” نسخة منه مجزرة أسطول الحرية حلقة من حلقات هذا السجل الأسود للصهيونية التي استباحت الدم العربي والإسلامي? ودنست المقدسات الإسلامية? واغتصبت الأراضي العربية? وانتهكت حقوق الإنسان العربي في فلسطين? وتوجت سجلها المشين بحصار غزة التي تعاظمت بصمودها وبصبر أهلها.
وعبر إتحاد المدونين العرب الذي استنكر المجزرة البشعة التي ارتكبتها القوات الصهيونية بحق المتضامنين مع غزة على متن أسطول الحرية والتي راح ضحيتها عشرات الشهداء والجرحى والمصابين? عبر عن تضامنه مع أبطال أسطول الحرية? مقدما?ٍ تعازيه ومواساته لعائلات الشهداء? وتمنياته بالشفاء العاجل للجرحى والمصابين.
وأعلن إتحاد في بيانه الصادر أمس الأربعاء أن يوم المجزرة الموافق 31/ أيار “مايو” من كل عام هو يوم التدوين العربي والإسلامي مع غزة? داعيا?ٍ المدونين العرب في كافة أماكن تواجدهم لتوثيق الجريمة الصهيونية بكل لغات العالم? ونشرها في فضاء التدوين الإلكتروني بكل الوسائل والوسائط الممكنة.
كما دعا “الإتحاد” المدونين العرب – المتابعة الإعلامية للحملات التضامنية مع غزة ونشرها عبر مدوناتهم من أجل إسنادها ومؤازرتها وتوثيق روابط الأخوة العربية والإسلامية وتوطيد العواطف المشتركة وتلاحم الجبهات الداخلية في مواجهة العدو الصهيوني .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com