الصحــافــة والإعلام

“MTN”تسلم نقابة الصحفيين اليمنيين شاشات عرض

تسلمت نقابة الصحفيين اليمنيين اليوم خمس شاشات تلفزيونية إل. سي. دي وكروت اشتراك الجزيرة الرياضية وريسفيرات مقدمة من شركة MTN يمن للهاتف النقال بهدف تمكين الصحفيين والاعلاميين الرياضيين وكل عشاق ومحبي كرة القدم في المركز الرئيسي للنقابة وفروعها من متابعة نهائيات كأس العالم 2010 المزمع إقامتها في جنوب أفريقيا برعاية شركة MTN العالمية.
وفي حفل التسليم الذي حضره نقيب الصحفيين اليمنيين ياسين المسعودي وعدد من أعضاء مجلس النقابة, ومدير التسويق في الشركة أيمن المصري, ثمن نقيب الصحفيين جهود الشركة ودعمها للأسرة الصحفية, منوها بالشراكة القائمة بين النقابة والشركة.
وأوضح النقيب أن تزويد النقابة وفروعها بهذه الشاشات سيتيح لعشاق الساحرة المستديرة كرة القدم متابعة مونديال كأس العالم 2010 المقرر انطلاقه في الـ11 من يونيو القادم في جنوب إفريقيا ويستمر حتى 11 يوليو القادم.
من جانبه ابدي مدير عام التسويق في الشركة حرص MTN يمن على استمرار التعاون والشراكة منوها بالدور الكبير الذي تضطلع به النقابة ورسالتها الاعلامية السامية وكذا دور الاعلام في خدمة المجتمع والتنمية وهو ما ينسجم مع استراتيجية شركة MTN ومسئوليتها الاجتماعية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com