عربي ودولي

اسرائيل تبدء بمحاكمة الشيخ رائد صلاح

بدأت قبل ساعات جلسة محكمة الصلح في عسقلان للنظر في اعتقال الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الإسلامية والذي كان من ضمن المشاركين في اسطول الحرية ? هذا وبدا الشيخ رائد انه بصحة جيدة وبمعنويات عالية جدا .
وكانت السلطات الإسرائيلية قد قامت الليلة بالتحقيق مع جميع أعضاء وفد المتابعة الذين شاركوا في أسطول الحرية? وهم السيد محمد زيدان رئيس لجنة المتابعة والشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني والشيخ حماد أبو دعابس وعضوة الكنيست حنين زعبي? وذلك في خيمة التحقيق التي أعدتها السلطات الإسرائيلية في ميناء أسدود.
وأكد المحامي خمايسي بأن السطات الإسرائيلية قد أفرجت عن عضوة الكنيست حنين زعبي? فيما تحتجز باقي أعضاء وفد المتابعة في مركز شرطة اسدود? وتنوي تقديمهم إلى محكمة الصلح في عسقلان لطلب تمديد اعتقالهم? فيما يقوم طاقم الدفاع من مركز ميزان وهم المحاميان خالد زبارقة وعمر خمايسي? بالمرافعة عن الشيخ رائد صلاح .
ويأتي ذلك بعد أن ارتكبت السلطات الإسرائيلية مجزرة بشعة بحق المتضامنين على متن سفن أسطول الحرية ذهب ضحيتها 19 شهيدا وعشرات الجرحى? لتمنع بذلك مساعدات إنسانية كان الأسطول يحملها إلى أهل غزة المحاصرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com