ثقافــة وفنــون

حراسة محافظ تعز يرفعون السلاح على فرقة المسرح

اتهمت الفرقة الفنية المشاركة في احتفالات تعز بعيد الوحدة? الحراسة الأمنية التابعة لمحافظ محافظة تعز خالد حمود الصوفي برفع السلاح على رئيس الفرقة نادر المذحجي إثناء تواجده في تعز للتجهيز للعرض المسرحي الوطني” ما تقدروش” والذي من المقرر عرضه يوم السبت القادم على خشبة المركز الثقافي بتعز امام رئيس الجمهورية احتفاء?ٍ بالذكرى العشرين لتحقيق الوحدة اليمنية المباركة.
وأشار بلاغ صحفي صادر عن الفرقة إلى أنها وجهت قبل عدة أيام مذكرة إلى مدير مكتب الثقافة بالمحافظة- رمزي اليوسفي بشأن العرض? والذي قام بدوره برفعها الى محافظ المحافظة للموافقة عليها. وأضافت الفرقة بأنه عند الاتصال بالمحافظ? تلقت الفرقة خبر الموافقة من المحافظ على العرض? واخبر رئيس الفرقة بالحضور الى منزله صباح يوم امس الاربعاء? والذي انتظر بدوره لمدة ثلاث ساعات في بوابة المنزل? وعندما طلب من حرس امن منزل المحافظ المذكرة? وموافقة المحافظ? باشره حرس المحافظ برفع السلاح في وجهه? واخباره انه ليس لديهم اية مذكرات? طالبين منه مغادرة بوابة المنزل على الفور.
وأعربت الفرقة عن أسفها لمثل هذه التصرفات غير الأخلاقية لبعض الأفراد الذين يسيئون لرجال الأمن. داعية المعنيين في المحافظة إلى الاعتذار عما بدر من أفراد الحراسة ومحاسبتهم على مثل هذه التصرفات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com