أخبار اليمن

عقب هروبه الى منزلهم.. حسين الاحمر يرفض تسليم حسن مناع للسلطات الامنية في اليمن

نفت مصادر مقربة من رجل الأعمال وتاجر السلاح فارس مناع أن تكون القوات الأمنية قد تمكنت من اعتقال شقيق فارس مناع عقب مهاجمتها مساء أمس الاول لمنزله الواقع في منطقة الجراف بالعاصمة صنعاء.
وأشارت المصادر إلى أن الشيخ/ حسن مناع محافظ محافظة صعدة السابق تمكن قبل دقائق من اقتحام رجال الشرطة لمنزله من الفرار واللجوء إلى منزل الشيخ الفقيد عبدالله بن حسين الأحمر الذي رفض أبنائه تسليم الشيخ مناع للقوات الأمنية التي كانت تلاحقه. مؤكده ان قوات الشرطة تراجعت إلى مراكزها بعد قيامها بمحاصرة منزل الشيخ الأحمر وذلك بعد أن وعد الشيخ صادق الأحمر بحل هذه القضية.
المصادر ذاتها أكدت في تصريحها لـ”شهارة نت” أن لجوء مناع إلى الاحتماء بمنزل رئيس مجلس النواب السابق أدى إلى نشوب خلافات حادة بين أبناء الشيخ المرحوم عبدالله بن حسين الأحمر بسبب رفض الشيخ/ حسين الأحمر مقترح شقيقيه ( صادق وحمير) بضرورة أن يقوم الشيخ حسن مناع بتسليم نفسه للسلطات الأمنية لحين تدخلهم لدى رئيس الجمهورية للإفراج عنه وحل الخلاف القائم غير أن حسين الأحمر رفض هذا المقترح وأصر على عدم تسليم حسن مناع.
ونقلت المصادر عن حسين الاحمر قوله بانه سيدعو اليوم الخميس عشائر القبائل في عمران وصعده إلى الاجتماع في منزل والده ظهر اليوم للتباحث حول هذه القضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com