الصحــافــة والإعلام

دائرة البلدية بعجمان تنظم الحلقة النقاشية الأولى حول الشريك الإعلامي ما له وما عليه

تحت رعاية الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان تعقد اليوم الإثنين الساعة الحادية عشرة صباحا?ٍ في غرفة تجارة وصناعة عجمان الحلقة النقاشية الأولى التي ينظمها مكتب العلاقات العامة والإعلام بالدائرة إحتفاء بيوم الصحافة العالمي بعنوان “الشريك الإعلامي ما له وماعليه” يحضرها علي بن عبدالله الحمراني المدير العام للدائرة وممثلي العلاقات العامة والإعلام بالدوائر المحلية في حكومة عجمان وممثلي وسائل الإعلام المحلية بالدولة .
يتحدث فيها كل من إبراهيم سلمان الحمادي مساعد المدير العام لقطاع الأداء المؤسسي والأستاذة فضيلة المعيني رئيسة قسم التحقيقات بصحيفة البيان الإماراتية ويدير الحلقة الدكتورة نورا المرزوقي مدير مكتب العلاقات العامة والإعلام .
جاء تنظيم هذه الحلقة بدعم وتوجيه من الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس الدائرة من منطلق المسؤولية المجتمعية التي تحرص عليها الدائرة وبهدف التواصل الإعلامي مع شركاءها من مختلف القطاعات تعزيزا?ٍ للتعاون المشترك فيما بينهم? بإعتبار الإعلام أهم شريك إستراتيجي للدائرة ?وتهدف الحلقة أيضا?ٍ إلى توثيق العلاقات مع الدوائر المحلية الأخرى بالإمارة من خلال مشاركة مسؤولي العلاقات العامة والإعلام فيها? بالإضافة إلى فتح قنوات الحوار البناء والإستماع للرأي الآخر مابين المسؤول وكافة أفراد المجتمع ومدى متابعة الإعلام لذلك والتأكيد على أهمية الدور الذي يقوم به الإعلاميين في الحفاظ على المصالح الوطنية العليا بالإمارة خاصة وبالدولة بشكل عام ?هذا بالإضافة إلى عرضها الخبرات الإعلامية والتحديات التي تواجه الإعلاميين ومنسقي الإعلام بالمؤسسات المختلفة .
الدكتورة المرزوقي مدير مكتب العلاقات العامة والإعلام بالدائرة ذكرت أن الإحتفال بيوم الصحافة العالمي مناسبة يعنى بها كل فرد بالمجتمع لأهميتها في تعريف الفرد بدور الصحفي الإعلامي وطبيعة عمله مشيرة إلى أن إحتفال الدائرة به إيمانا?ٍ منها باهمية هذا القطاع ودوره الإستراتيجي في نقل الصورة المشرقة عن الوطن وإطلاع الجمهور بالمستجدات التي تطرأ على الساحة محليا?ٍ وإقليميا?ٍ وعالميا?ٍ .
وقالت أن هذه الحلقة تأتي ضمن خطة الفعاليات التي ينظمها المكتب سنويا?ٍ والتي تتضمن العديد من الانشطة والفعاليات منوهة أن العادة جرت أن يقوم البعض بتنظيم زيارة للصحف أوالقنوات الفضائية أو التواصل عبر الشبكة العنكبوتية الإعلامية أو تنظيم إحتفالية خاصة بالإعلاميين بهدف وتبادل المعلومات في المجال الإعلامي تعزيز للعلاقة مابين كافة الأطراف المعنية بالإعلام مشيرة إلى أن تنظيم هذه الحلقة جاء ببادرة طيبة من موظفي المكتب بالدائرة وأنها بلا شك ستثري تجارب المشاركين فيها بما يخدم الأهداف المشتركة للجميع .
معربة عن أملها أن تحظى بمتابعة إعلامية متميزة لإثراء التجارب وتعزيز العمل المؤسسي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com