ريـاضـــــة

التلال يفوز على شعب إب بهدف وحيد ولقاء الصقر وأهلي تعز يتأجل في دوري قدم النخبة

واصل فريق التلال عدن ملاحقته الشرسة لصدارة ترتيب فرق الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى? إثر فوزه الثمين والصعب على مضيفه شعب إب بهدف وحيد في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب 22 مايو الدولي بمدينة إب ضمن منافسات الجولة الـ 22 من المسابقة الكروية الرسمية الأولى في اليمن .
وسجل هدف التلال الوحيد لاعبه المتألق حمادة الوادي في الدقيقة 38 من شوط المباراة الثاني? الذي شهدت دقائقه الأخيرة حالة طرد أشهرها حكم اللقاء عامر الحجاجي ضد لاعب التلال سامي كرامة لسوء السلوك .
وبهذا الفوز المهم عزز التلال رصيده إلى 41 نقطة في مركزه الثاني? في حين تراجع شعب إب بهذه الخسارة التي تعد العاشرة له هذا الموسم خطوة للوراء في المركز الحادي عشر ويزداد وضعه صعوبة للهروب من شبح الهبوط لدوري المظاليم .
أما في المدينة الساحلية الحديدة فقد استعاد ممثلها الوحيد في دوري النخبة الهلال نغمة الفوز من جديد على حساب ضيفه الشعلة من عدن بهدف وحيد سجله لاعب الهلال مهند راحج في الدقيقة الرابعة والأخيرة من الوقت بدل الضائع من المباراة? رافعا?ٍ الهلال رصيده بهذا الفوز الصعب إلى 27 نقطة ومتقدما?ٍ خطوتين للأمام في الترتيب التاسع ? بينما توقف الشعلة عند رصيده السابق 25 نقطة متخلفا?ٍ للمركز العاشر .
وفي العاصمة صنعاء انتزع وحدة صنعاء نقطة ثمينة من أنياب ضيفه القادم من وادي حضرموت سلام الغرفة بتعادلهما الإيجابي بهدف لمثله ? وافتتح السلام التسجيل مع بداية الشوط الثاني عن طريق لاعبه سعيد البرقي ? وعادل للوحدة في نهاية هذا الشوط لاعبه محمد المنج من ضربة جزاء ? ليضيف الوحدة نقطته الـ 32 في مركزه السادس ? كما حصد سلام الغرفة نقطته الـ 22 في مركزه الثاني عشر .
هذا وتأجلت مباراة قمة الدوري في هذه الجولة التي كانت ستجمع قطبي تعز وممثليها الوحيدين في دوري النخبة المتصدر الصقر 43 نقطة وأهلي تعز 37 نقطة المتقدم للمركز الثالث? إلى وقت لاحق يحدده اتحاد كرة القدم ? وذلك بسبب انشغال ملعب الشهداء بتعز بالاستعدادات للإحتفال بالعيد الوطني الـ 20 للجمهورية اليمنية الـ 22 من مايو? الذي تحتضن فعالياته هذا العام مدينة تعز .
وستختتم منافسات هذه الجولة غدا?ِ السبت بمباراتين? الأولى يخوض فيها وحدة عدن 21 نقطة قبل أخير القائمة اختبارا?ٍ صعبا?ٍ خارج قواعده أمام
مضيفه أهلي صنعاء 32 نقطة في المركز الخامس? فيما يلتقي في الثانية الجاران? العروبة من صنعاء 30 نقطة المتخلف للمركز الثامن واليرموك 15 نقطة القابع في ذيل القائمة وأول الهابطين لدوري الثانية.
سبأ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com