أخبار اليمن

بعد وصفهم له بالتطرف على خلفيه موقفه من الزواج المبكر.. الحزمي يدعو المنظمات للتوبة

دعا الشيخ محمد الحزمي المنظمات التي طالبت برفع الحصانة عنه و النائب العام بالتحقيق معه على خلفية اتهامه لتلك المنظمات بالعمالة للغرب والتآمر معها لاستهداف الدين والعقيدة الإسلامية والأخلاق العامة? دعاهم إلى التوبة إلى الله وعدم مواصلة التعاون مع أعداء الله والعمل على هدم القيم واستبدال شريعة الله بشريعة الغرب.
وعد الحزمي وهو عضو مجلس النواب بأمانة العاصمة عن الإصلاح بيان (منتدى الشقائق? والمدرسة الديمقراطية ?واللجنة الوطنية للمرأة? ) هرطقة إعلامية ? و محاولة من تلك المنظمات الاسترزاق من وراء البيان.
وقال في تصريح لموقع نيوزيمن ” الذين أصدروا البيان يعلمون علم اليقين أنه صادق فيما يقول عبر خطاباته أو عبر مقالاته ? أو تصريحاته? سيقوم بتوضيح الحقائق للشعب اليمني من الذي يتآمر على دينه وأمته واستقراره” .
مضيفا بأنه لم يقل إلا القليل مما لدية وسيبين الكثير في الوقت المناسب? مرحبا بلجوئهم إلى القضاء ? مؤكدا أنه لا توجد هدنة مع المنكر قائلا “على نفسها جنت براقش”.
وكانت منظمات مدنية وحقوقية قد طالبت مجلس النواب برفع الحصانة عن النائب محمد الحزمي وذلك على خلفية اتهاماته لعدد من المنضمات الحقوقية والنسوية بالعمالة للغرب واستهداف الدين والعقيدة الإسلامية والأخلاق العامة.
واعتبرت تلك المؤسسات المدنية مايصدر عن النائب والخطيب الحزمي من تصريحات ومواقف واتهامات يغذي بيئة الإرهاب ويعزز مبررات استهداف الدولة والمجتمع اليمني وديمقراطيته وتعدديته. مؤكدة ان اتهامات الحزمي تشكل تحريضا?ٍ صريحا?ٍ على العنف وهدر الدماء يتأسس على ادعاءات كاذبة? وهو نوع من التحريض يلقى الاستجابة في مجتمع محافظ ولدى المجموعات الإرهابية والمتطرفين الدينين.
وطالبت المنظمات المدنية في البيان _الذي تلقت شهارة نت نسخة منه_النائب العام بفتح تحقيق في تلك الاتهامات. وحملت النائب محمد الحزمي? وكافة المشتركين فيما وصفته بحملة التحريض والادعاءات الكاذبة وتشويه السمعة? المسؤولية الكاملة على أي تهديد واعتداء قد يتعرضون له ومؤسساتهم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com