أخبار اليمن

مقتل امرأة بطريقة وحشية في منطقة الحصبة بصنعاء والزوج هو المتهم الأول

تجري الأجهزة الأمنية بأمانة العاصمة تحقيقاتها للكشف عن ملابسات أبشع جريمة تشهدها مديرية الحصبة بالعاصمة صنعاء والمتمثلة في مقتل امرأة وتمزيق جسدها بصورة وحشية.
وقالت مصادر لـ”شهارة نت” إن الأجهزة الأمنية تلقت صباح الثلاثاء الماضي بلاغا?ٍ من احد المواطنين المقربين من أسرة المجني عليها أفاد فيه عن اكتشافه لجريمة القتل عن طريق المصادفة حيث كان بصدد زيارة المنزل الذي تقطن فيه قريبته ( المجني عليها) ولدى دخوله المنزل سمع بكاء ابنة المجني عليها وعندما أسرع إليها وجد الطفلة ذات الثلاث سنوات وهي تبكي بجوار جثة أمها الغارقة بدمائها.
المصادر ذاتها أشارت إلى أن التحقيقات الأولية التي قامت بها أجهزة البحث الجنائي كشفت عن قيام الجاني بتمزيق جثة المرأة بعد قتلها بعدة دقائق وذلك في إثناء ما كانت الطفلة غارقة في نومها. وفيما لم تعرف بعد أسباب ودوافع ارتكاب الجريمة رجحت المصادر بان يكون الزوج هو المتهم الأول في القضية ? مشيرة إلى أن أجهزة البحث قامت فور معاينتها لمسرح الجريمة بالتواصل مع زوج المجني عليها عبر الهاتف لإخباره بمصرع زوجته غير أنهم تفاجئوا بردة الفعل لدى الزوج عند الرد عليهم حيث قال لهم بكل برود: ( ادفنوا جثتها) ورفض الحضور لأخذ أقواله. ونوه المصدر إلى أن الأجهزة الأمنية تواصل بحثها عن الزوج الذي اختفاء بشكل مفاجئ عن المنطقة منذ صباح يوم الثلاثاء فضلا?ٍ عن قيامه بإغلاق هاتفه الجوال بعد مكالمته بمقتل زوجته مما يشير إلى تورطه في ارتكاب هذه الجريمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com