أخبار اليمن

فيما تجري اشتباكات عنيفة.. الاجهزة الامنية تحاصر مديرية شعوب في قلب العاصمة صنعاء

افادت مصادر مطلعة عن قيام الاجهزة الامنية في هذه الاثناء بفرض حصار شديد على مديرية شعوب الواقعة في قلب العاصمة اليمنية صنعاء فضلا?ٍ عن قيامها باغلاق الطرق المؤديه اليها بما فيها المنطقة المحيطه بمسجد المشهد وذلك اثر اندلاع اشتباكات عنيفة ( لم تحدد المصادر اسبابها)بين مجهولين والاجهزة الامنية.
وفيما تستبعد المصادر اي اعمال ارهابية تقف وراء التحركات الامنية.. اكد شهود عيان إن حالة من الذعر تنتاب عشرات الاسر في المنطقة التي تشهد دوي اطلاق الاعيرة النارية منذ الساعة الحادية عشر من مساء امس الجمعة وحتى الثانية عشر خصوصا?ٍ مع انتشار عشرات الأطقم العسكرية التي منعت دخول و خروج أي شخص من المنطقة. وكشف المواطنون في تصريحات لـ”شهارة نت” عن سماعهم طلاقات نارية كثيفة في منطقة باب شعوب بمختلف الاسلحة الخفيفة والمتوسطة. مرجحين ان تكون هذه الاشتباكات على خلفية قيام احد افراد الامن عصر امس الجمعة بقتل مواطن من أبناء وصاب أثناء محاول الامن إيقاف عملية البناء في أحدى الاراضي الموجودة بالمنطقة
وأشار المواطنون إلى أن أفراد الأمن باشروا بإطلاق النار على العمال في محاولة لإيقافهم عن العمل في الأرضية التي لا يزال مالكها معتقل منذ فترة بسبب خلافات مع آخرين على ذمة الأرض? مما تسبب في مقتل أحد العمال ينتمي إلى مديرية وصاب.
وكان المئات من أبناء مديريات وصابين التابعة لمحافظة ذمار قد اعتصموا أمام قسم شرطة شعوب في العاصمة صنعاء بعد مقتل احد المواطن حيث طالب المعتصمون بتسليم الجندي المتهم بقتل العامل? وإحالته للنيابة لينال جزائه العادل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com