ريـاضـــــة

فريق الهلال يخسر امام فريق تشرشل الهندي في كأس الاتحاد الآسيوي

قلص فريق هلال الحديدة لكرة القدم حظوظه لخطف إحدى بطاقتي التأهل إلى الدور الثاني من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي في نسختها الثانية? إثر خسارته من مضيفه تشرشل أخوة الهندي بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء في الهند ضمن منافسات الجولة الرابعة للتصفيات التمهيدية للبطولة بنظامها الجديد? حيث يشارك فيها 31 فريقا?ٍ 19 فريق من غرب آسيا والهند و12 فريق من شرق آسيا.
وبهذا الفوز تأهل تشرشل أخوة إلى الدور الثاني بعد ان رفع رصيده في صدارة ترتيب المجموعة الثانية إلى 7 نقاط من ثلاث مباريات مقابل نقطتين من مباراتين للكويت الكويتي حامل اللقب ونقطة واحدة للهلال اليمني.
وكانت المواجهة السابقة بين الفريقين انتهت بفوز تشرشل الهندي على ملعب المريسي في صنعاء قبل أسبوعين بهدفين لهدف.

ومن المقرر ان يختتم الهلال مشواره في التصفيات التمهيدية في الـ 21 من الشهر الجاري? بلقاء ضيفه الكويت الكويتي في صنعاء ضمن الجولة الخامسة? في يلعب تشرشل أخوة الهندي مع الكويت في الكويت ضمن الجولة السادسة والأخيرة في الـ 28 من الشهر نفسه .
وكان قد تم استبعاد الفريق الرابع في هذه المجموعة وهو فريق النجف العراقي? بسبب العقوبات على الكرة العراقية من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا والتي أقر فيها مؤخرا?ٍ رفع الحظر المفروض عنها منذ أربعة أشهر بعد عدول اللجنة الأولمبية العراقية عن قرارها بحل اتحاد كرة القدم العراقي وعدم التدخل في شئونه.
على الجانب الأخر يخوض يوم غد الأربعاء ممثل الأندية اليمنية الثاني في كأس الاتحاد الآسيوي أهلي صنعاء بطل كأس رئيس الجمهورية للموسم الفائت مباراة تحصيل حاصل أمام ضيفه الكرامة السوري ضمن المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبيهما فريقي ” شباب الأردن ? وصحم العماني”? بعد ان خرج من التنافس على خطف إحدى بطاقتي التأهل? وبعد ان تلقى أهلي صنعاء الخسارة الثالثة في الجولة الماضية في مشاركته ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي من الكرامة السوري بدمشق بهدفين نظيفين .
ويسعى الأهلي إلى الفوز في هذه المباراة بغية تحسين الصورة والثأر من الكرامة الذي هزمه في الجولة الماضية.
ويتصدر الكرامة المجموعة الأولى برصيد سبع نقاط من ثلاث مباريات مقابل خمس نقاط لشباب الأردن وأربع نقاط لصحم العماني? بينما يبقى رصيد أهلي صنعاء خاليا?ٍ من النقاط.

المصدر : سبأ نت

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق