الصحــة والجمال

مستثمرة سورية تفتتح أول مركز متخصص في فن التجميل واللياقة البدنية للمرأة

دشن مركز جولدن بيوتي المتخصص في فن التجميل والرياضة واللياقة البدنية مساء اليوم الاثنين نشاطه الصحي ليكون الأول من نوعه من حيث تقديم الخدمات المتنوعة للمرأة اليمنية وذلك فيما يخص الجمال والصحة.

ويحتوي المركز المكون من ثلاثة طوابق على أقسام متعددة تعتني بتجميل الشعر والبشرة واليدين والقدمين بأيدي خبيرة ومواد طبيعية وطرق علمية بالإضافة إلى النادي الصحي الذي يحتوي على الساونا والجاكوزي والمساج مع عناية فائقة وخبرة علمية متميزة.
وفي تصريح خاص مع سيدة الأعمال السورية غزال الدمشقية مديرة المركز أوضحت أن فكرة إنشاء المركز جاءت عندما قرر والدها السفر للعمل إلى اليمن وأنها وبشراكة مع والدتها قمن بإنشاء هذا المركز في شارع صفر بمنطقة حدة أمام صالة الشذى. وأشارت إلى أن هذا المركز يعد فرعا للمركز الرئيسي في سوريا ويعتبر من المراكز المتخصصة للنساء. مؤكدة أن المركز الجديد يحمل طابعا خاصا بالمرأة اليمنية من حيث الخصوصية ومتطلبات التجميل وتم اختيار موقعه بعناية حتى يعطي للمرأة أريحية في زيارتها للمركز.
وأضافت غزال أن المركز يتميز عن غيره بالعديد من الخدمات التي يقدمها وعلى رأسها الحمام الورد الدمشقي الذي يوجد لأول مرة في اليمن بالإضافة إلى الحمام المغربي بأنواعه بالإضافة إلى وجود احدث الأجهزة لرياضة نحت الجسم وإزالة الترهلات والسيلولايت وأثار الحمل وكذا الكوفي شوب الخاص بالسيدات بالإضافة إلى قسم التسوق وبأسعار مناسبة لجميع المستويات كما يقدم المركز الاستشارات التي تتعلق بالجمال للسيدات مجانا
وذكرت أن المركز يعد حاليا لفتح دورات تأهيلية وتدريبية في مجال التنمية البشرية للسيدات في مجال الحياكة والتصميم والتطريز والأعمال اليدوية وحرفية كالرسم على الزجاج وغيرها وبأسعار رمزية كمساهمة من المركز في دعم تنمية قدرات المرأة اليمنية لكسب لقمة العيش ومواجهة الظروف الصعبة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com