أخبار اليمن

مقتل مدير مدرسة و إصابة ثلاثة تلاميذ بجروح في إطلاق نار بمحافظة الجوف

لقي مدير مدرسة مصرعه و أصيب نحو ثلاثة تلاميذ بجراح إحداها خطيرة في إحدى مدارس التعليم الأساسي في مديرية مجزر القريبة من محافظة الجوف.
وقالت المصادر إن مدير المدرسة في منطقة قبائل الأشراف ( يحيى مبارك الشريف ) قتل في خلاف نشب بينه وبين أحد أولياء الأمور الذي قصد المدرسة صباح الخميس الماضي .
وفيما لم تذكر المصادر أسباب ودوافع الخلاف إلا أنها أكدت أن الخلاف تطور من الملاسنة إلى اشتباك بالأيدي أعقبه قيام ولي أمر الطالب بإطلاق مجموعة من الأعيرة النارية أردت المدير قتيلا في الحال كما أسفرت عن اصابة ثلاثة من تلاميذ تلك المدرسة بجراح أحدهم خطيرة .
و أشارت المصادر إلى أنه تم نقل أحد التلاميذ الثلاثة الذين أصيبوا في الحادث و الذي كان يعاني نزيفا حادا إلى مركز طبي يتبع إحدى الجمعيات الخيرية في المنطقة ? في حين تم إسعاف التلميذان الآخران إلى مستشفى الرئيس بمحافظة مأرب .
و عزت مصادر النزاع الذي تطور إلى اقتتال بين مدير المدرسة وولي أمر أحد الطلبة إلى خلاف قبلي ? حيث و القاتل والمقتول ينتميان إلى قبيلة واحدة هي قبيلة ” الأشراف – آل صالح ” الواقعة في منطقة مجزر ? التي تتبع محافظة الجوف جغرافيا و محافظة مأرب إداريا .

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق