أخبار اليمن

حزب الاصلاح يفجر مفاجئة وهادي يعزز دعمه لها

مفاجئة من العيار الثقيل يفجرها حزب الاصلاح المقيم في الرياض, باصدار بيان يعزي فيه قتلى العدوان الخليجي الذين لقوا مصرعهم عقب استهداف صاروخ توشكا اليمني لمعسكر المرتزقه بمدينة صافر.
البيان الذي حاول حزب الاصلاح من خلاله, كسب ود الامارات وفتح باب جديد للارتزاق, اعتبره الكثير من اليمنيين بمثابه المسمار الاخير الذي يدقه قاده الاصلاح في نعش الحزب.
ومن تلك المجازر التي ارتكبتها قوات العدوان بحق ابناء اليمن ولم يعرها حزب الاصلاح المتسخ بالعماله اي اهتمام ومنها :
جريمة المخاء
جريمة الامن المركزي
جريمة القيادة العامة
جرائم رازح وضحيان والبقع ومران
جريمة المعلمين بعمران
جريمة المهمشين بتعز
جريمة المهمشين بسعوان
ولم تقتصر الخسه والحقاره على موقف حزب الاصلاح بل امتدت الى من كان رئيسا لليمن باﻷجر اليومي وهو المدعو عبدربه منصور هادي الذي وصف ما تقوم به من اسماها بميليشيات الحوثي وصالح بأنها جرائم حرب مكتملة الأركان لا يمكن السكوت?ْ عنها وترك مرتكبيها دون عقاب.
وجاءت تصريحات هادي هذه كردة فعل منه على النكبة التي أصابت دول التحالف يوم الجمعة الماضية 4 من شهر سبتمبر على إثر قيام الجيش اليمني واللجان الشعبية بإطلاق صاروخ بلاستي من نوع #توشكا على معسكر للقوات التحالف والمرتزقة بمأرب ? نتج عنه تدمير طائرات اباتشي وعدد كبير من الآليات العسكرية التي ادخلوها الى مأرب كتعزيزات لغزو صنعاء.كما ان الإمارات قد اعترفت رسميا بسقوط 45 من جنودها و أعلنت حالة الحداد لمدة 3 أيام و نكست أعلامها ..واعترفت السعودية ب 10 والبحرين ب 5 .
ولم تكن وقاحة هادي ومن قبله حزب الاصلاح بالامور المستحيلة عليهم سيما وان تاريخهم قد اعتاد الخيانة والعمالة والإرتزاق حتى صارت هذه الصفات لصيقة بهم ومضربا للمثل في الخيانه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com