أخبار اليمن

الكشف عن مخطط السعودية لاسقاط صنعاء والزحف باتجاه صعده والحديده

كشفت مصادر موثوقه في اللجان الشعبية عن مخطط جديد للعدوان السعودي من اجل اسقاط العاصمه صنعاء.
وقالت المصادر بأن المخطط يعد اخطر مؤامرة يرعاها العدوان السعودي, مشيره الى ان اللجان الشعبية وقوات الامن اليمنية حصلت على وثائق تتضمن الاسماء والزعامات التي تتولى تنفيذ المخطط, بالاضافة الى التمويلات.
واوضح اسامة ساري ان صحيفة نبض المسار ستقوم في عددها القادم والذي يصدر غدا الخميس بنشر تفاصيل المؤامرة ومن ضمنها المراسلات ومحاضر الاجتماعات لقيادات حزب الاصلاح من اجل اسقاط العاصمه بعد محاولة اختراق اللجان الشعبية والاندساس وسطها والوصول الى محيط المكتب السياسي بعناصر لجان شعبية .
واضاف ساري بأن المخطط تضمن ايضا تحركات اخرى نفذتها عناصر الاصلاح الا ان اللجان الشعبيه تمكنت من اجهاضها.
واتهم ساري الدكتور / عبدالرزاق الاشول وزير التربيه والتعليم السابق وعدد من الاكاديميين المنتمين لجماعه الاخوان هم من قادوا هذا المخطط وكانوا عازمين على تنفيذه بداخل شوارع صنعاء وفي المديريات الواقعه في محيط العاصمة والطرق الطويلة الرابطة بين العاصمة والمحافظات.
ويتضمن التقرير الصحفي حول المخطط الكيفيه التي تمكنت الاجهزة الامنية واللجان الشعبية من اجهاض المخطط ومنع أكبر كارثة كانت ستحل بالعاصمة صنعاء.
الوقائع والمؤامرات كانت تهدف الى تمكين العدو من السيطرة بقوة مرتزقه على صنعاء ثم الزحف المسلح من صنعاء الى صعدة .. واجتياح الحديدة .. ناهيك عن تفاصيل اخرى خطيرة ستنشرها نبض المسار على مدى حلقتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com