أخبار اليمن

الاعلام الحربي يكشف عن انتصارات جديدة ضد العدوان في الاراضي المحتلة

اكد مصدر في «الإعلام الحربي» استمرار العمليات التصعيدية التي ينفذها الجيش اليمني و«اللجان الشعبية» في داخل الاراضي السعودية و أفاد بأن? القوات اليمنية لا تزال تسيطر على المواقع التي اقتحمتها مؤخرا?ٍ ? مؤكدا?ٍ تمكنها من كسر زحف سعودي على الخوبة في جيزان بعد معارك أدت إلى إعطاب آليات وغنم بعضها ومقتل العديد من الجنود السعوديين .
وبجسب المصدر ? فقد تم تدمير دبابات وآليات «برادلي» أثناء محاولة فاشلة لاستعادة موقع قوى العسكري في جيزان ? معتبرا?ٍ أن الصور التي ينشرها «الإعلام الحربي» للدبابات التي تدم?ر في الخوبة والتقدم المستمر يفندان اد?عاءات متحدث الجيش السعودي? أحمد عسيري. وفيما أفاد المصدر عن استهداف الجيش و«اللجان الشعبية» لتجمعات آليات عسكرية سعودية في موقعي الخوجرة والمصفق في جيزان ? وز?ع «الإعلام الحربي» صورا?ٍ لمشاهد تفجير برج المراقبة في موقع العمود في جيزان بعد اقتحامه وتدمير وغنم كل الآليات والعتاد العسكري السعودي. وفي جبهة نجران? أكد المصدر في «الإعلام الحربي» مقتل أربعة ضباط من رتبة نقيب وعسكريين من رتبة رقيب ووكيل رقيب في قصف استهدف? أمس? معسكر بليالين السعودي بأربعين صاروخا?ٍ .
كذلك أصيبت سيارة عسكرية في مدخل المعسكر وقتل سائقها? وقد شوهدت طوافة وهي تهبط هناك ﻹخلاء القتلى والجرحى. وفي الوقت نفسه? أطلق الجيش و«اللجان الشعبية» خمسة صواريخ على مركز التدريب العسكري في نجران وثلاثة صواريخ على رقابه نهوقة. وفي الأثناء? قصف العدوان بكثافة منطقتي القمع والمخروق السعوديتين? اللتين تمت السيطرة عليهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com