أخبار اليمن

اللجان الشعبية للمؤتمر بمحافظة تعز يطالبون بمحاكمة رشاد العليمي

اصدرت اللجان الشعبية للمؤتمر الشعبي العام بمحافظة تعز و عدد من وجهاء وناشطين وسياسييت ومنظمات مدنية في محافظة تعز بيان طالبوا فيه بمحاكمة الخائن رشاد العليمي ومصادره ممتلكاته واستثماراتة في اليمن ومنحها لاسر الشهداء والحرجي من ابناء محافظة تعز التي يدمرها ويقتل ابنائها العدوان السعودي كل يوم بالطيران وجرائم مرتزقتة وبناء على معلومات وتوجيهات وموافقة المدعو العليمي ..

وفيما يلي نص البيان :
لقد شهد اليمن عدوانا بربريا غاشم منذ ما يزيد عن اربعة اشهر متواصله كما شهد حصار عدون اهوج لا يفرق بين إمرأة وشاب ولا طفل وشائب .

ومنذ اليوم الأولى لإنطلاق العدوان على بلادنا بدأت اوراق التوت بالتساقط من شجرة اليمن المثمرة في فصل الخريف الذي اتى به العدوان وارتماء الكثر في احضانه كان اول الساقطين ومثله كثيرين المدعو رشاد العليمي والمعروف بجزار الاعلوم الذي باع مدينته وموطن مولده تعز كما باع ارض اليمن التي يملك جوازا باسمها ..

ولا زال العليمي حتى اللحظة يسترزق بدماء ابناء محافظة تعز ولا زال ابناء تعز يموتون بسبب اموال مدنسه يستلمها من صديقه المقرب ومن كان ذراعه المخابراتي في اليمن محمد بن نايف ولا زال جزار الاعلوم “العليمي” يتسلم الاموال من اللجنة الخاصة مقابل عمالته المعلنه للسعودية بعد ان كان عميلها منذ كان وزيرا للداخلية .

وعليه فإننا نحن ابناء تعز نطالب بمحاكمته إزاء ما ارتكبه وغيره من كبارات تعز في حق ابناء المحافظة من خيانة عظمى يستحق عليها اشد العقوبات .

كما يطالب ابناء الحالمة تعز من انصار الله كسلطة تنفيذية تسليم مساكن واستثمارات العليمي في صنعاء وغيرها وكذا حفارات النفط لتسليمها الى اسر الشهداء والجرحى من ابناء تعز او بيعها وتوزيع اموالها على تلك الضحايا الذي كان سببا فيما وصلوا ووقعوا فيه .

ويهيب ابناء محافظة تعز بالعليمي “جزار الاعلوم” إن كان بريئا مما نتهمه به فعليه أن يسلم نفسه الى ابناء جلدته – ليثبت براءته وإن لم يكن كذلك فما له إلا رأفة أبناء الحالمة تعز ..

صادر عن اللجان الشعبية المؤتمرية في محافظة تعز ومنظمات المجتمع المدني والشخصيات الاجتماعية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com