أخبار اليمن

شباب اليمن يستعدون لتوجيه صفعة جديدة للعدوان السعودي اليوم السبت

في الوقت الذي يتوجه فيه عشرات الالاف من طلاب وطالبات المرحلة الاساسية والثانوية الى مدارسهم في عموم محافظات الجمهورية لاداء اختبارات نهاية العام وذلك رغم ما تتعرض له اليمن من عدوان بري وبحري وجوي وحصار شديد من قبل العدوان السعودي والقوات الموالية لها من بعض الدول المرتزقه..
اعلنت السلطات السعودية عن تعليق الدراسة في العديد من المناطق السعوديه بما فيها الاراضي اليمنية المحتلة في نجران وعسير وجيزان.
وغردت إدارة التعليم عبر حسابها في تويتر انه تم تعليق الدراسة في مدارس المملكه بالمناطق الجنوبية , بسبب المواجهات الدائره بين ابطال الجيش اليمني والقوات السعودية المحتله للاراضي اليمنية.
ومع اقتراب دخول العدوان السعودي شهره السادس من القصف المستمر على اغلب المحافظات اليمنيه.. ناهيك عن حصارها البري والبحري والجوي على البلاد, ورغم التحليق المستمر لطائرات العدوان في سماء العاصمه وباقي المحافظات وقصفها للمجمعات السكنيه والتعليمية والتي كان اخرها قصف مقر المعلمين بعمران اثناء اجتماع اللجنة الخاصه بالامتحانات, وذلك في محاولة منها لافشال العملية التعليمية للعام الدراسي الحالي, الا ان طلاب وطالبات المرحلتين الاساسية والثانويه, عازمون على قهر العدو السعودي والتوجه الى المراكز الامتحانية لاداء الامتحانات, وهو ما اعتبره المراقبون للوضع في اليمن رسالة صادمه للعدو السعودي بمدى الصمود الاسطوري لأبناء وشباب اليمن والتفافهم الى صف الجيش والشعب في مواجهة العدوان وتحديه على استكمال دراستهم رغم الظروف الصعبة.
واكد المراقبون ل”شهارة نت” بأنهم يتوقعون نجاح العملية الامتحانية في اليمن وقهر العدوان السعودي الذي سعى الى افشالها بكل الوسائل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com