أخبار اليمن

السعودية تتهم الطبيعة بقتل جنودها

أثارت الروايات التي قدمها النظام السعودي عن أسباب الانفجارات الناتجه عن ضرب مواقعها من قبل الجيش اليمني, ناهيك عن مقتل جنودها.. اثارت ردة فعل ساخرة نظرا لعدم قدرتها على الإقناع ولجؤها الى اتهام الطبيعه بأنها كانت السبب.

وبينما يشاهد العالم تلك المشاهد التي يوثقها الإعلام الحربي المرافق للجيش واللجان الشعبية والتي تظهر قيام اليمنيين باطلاق عشرات الصواريخ ومنها صواريخ بالستيه وتدميرها عشرات الدبابات السعودية وهي تتحرك بمايفيد وجود الجنود عليها ومقتلهم, بالاضافه الى مشاهد مقتل جنودهم بإصابات مباشرة وفرار رفاقهم إلا أن النظام السعودي يصر على الروايات التي تثير سخرية المتابعين.

فبعد يوم الاثنين الماضي نشرت الوكالة السعودية الرسمية بيانا للجيش يفيد بمقتل الرقيب حسن بن علي حكمي من القوات البرية?غير أن السبب الذي اعلنه الجيش السعودي جاء على أنه حادث عرضي “نتيجة سقوطه من آلية عسكرية أثناء قيامه بمهام عمله في الدفاع عن وطنه ناهيك عن الروايه المضحكه التي اختلقها العدو لتبرير الانفجار الذي وقع بقاعده السلسل والتي استهدفها الجيش اليمني بصاروخ اسكود غير ان السعوديه سارعت الى القول بان الانفجار كان ناتج عن سقوط نيزك من السماء.”.

الرواية الثانية التي قدمها النظام السعودي اليوم تفيد بمقتل أحد الطلاب المستجدين الملتحقين بالدورة العسكرية بميدان التدريب باللواء الملك سعود بالحرس الوطني بأم السلم ببحرة بعد تعرضه لضربة شمس.

وسبق للامارات ان قدمت رواية قوبلت بذات السخرية وتفيد بمقتل جندي سعودي في الحدود السعودية جراء تدهور الآلية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com