الصحــافــة والإعلام

المؤتمر يحذر عملاء الرياض من التحريض على الميثاق واليمن اليوم

سخر مصدر إعلامي بالمؤتمر الشعبي العام من هرطقات وهذيان المدعو عز الدين الأصبحي وادعائه الحرص على أمن المواطنين بما فيهم أبناء محافظتي تعز وإب.
واستغرب المصدر حديث الأصبحي عن الحرص على المواطنين وهو من باع نفسه ووطنه وشعبه بالمال المدنس وعمل مع المرتزقة في الرياض على التحريض لقتل الأطفال والنساء في اليمن وتدمير المستشفيات والمدارس والطرقات والموانئ والمنشآت الرياضية.
وتساءل المصدر: أين كان حرص الأصبحي على حياة المواطنين وأرواحهم في اليمن وهو من يبرر للعدوان جرائمه البشعة والتي صنفتها المنظمات الدولية جرائم حرب ضد الإنسانية مثل جريمة مخيم المزرق في حرض ? وجريمة مدينة سعوان في صنعاء وجريمة المخا في تعز ? وجريمة ميناء الحديدة ? وجريمة القطاع التربوي في عمران وجريمة صالة بمحافظة تعز? وغيرها من الجرائم التي استهدفت اليمن ارضا?ٍ وإنسانا?ٍ وتاريخا?ٍ وحضارة ومنشآت عامة.
وعبر المصدر عن أسفه لهذا السقوط الأخلاقي والقيمي الذي يمارسه مؤيدو العدوان المتواجدين في الرياض تجاه الشعب اليمني العظيم? ومنهم المدعو عز الدين الاصبحي وتحريضه الواضح ضد وسائل الإعلام الرافضة للعدوان السعودي في إطار تصفية حسابات سياسية وخدمة للنظام السعودي الذي يشن عدوانا?ٍ همجيا?ٍ وحصارا?ٍ ظالما على الشعب اليمني الصامد منذ خمسة أشهر.
مشيرا?ٍ إلى أن العاملين في كل وسائل الإعلام والصحف المناهضة للعدوان وفي مقدمتهم العاملين في صحيفة “الميثاق” أو “اليمن اليوم” أشرف وأنبل من أصبحي الرياض ومرتزقة العدوان الذين يتسكعون في فنادق الرياض ودهاليز اللجان الخاصة ? على حساب أرواح ودماء الأطفال والنساء والمواطنين في اليمن من ضحايا العدوان والذي تجاوز عددهم الـ16 ألف شهيد وجريح منذ بدء العدوان والتي لن تذهب دمائهم هدرا?ٍ وسوف ينال أولئك المرتزقة جزائهم العادل جراء ما اقترفوه من خيانة بحق الوطن والمواطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com