أخبار اليمن

ابطال الجيش اليمني واللجان والقبائل يطيحون بالعمق السعودي (تفاصيل)

اكدت قناة ال سي ان ان الامريكية ان رجال القبائل اليمنيه نفذت هجوم مفاجئ على الكتيبه الثانيه للواء الثامن عشر التابع للجيش السعودي.
وذكر مراسل القناه آن الخسائر في الجنود المرابطين في الموقع كبيره وقد تكون صادمه للشعب والحكومه السعوديه.. مشيرا الى ان الاشتباكات عنيفه والتحام مباشر بين القبيله وجنود الكتيبه.
وكانت القبائل احكمت سيطرتها على اللواء السابع التابع للجيش السعودي وكتيبة127دفاع جوي وبداخلها 300صاروخ, بالاضافه الى سيطرتها على معسكر اللجم وقوة نجران والحرس الوطني.
واضح المصدر ان القصف مازال مستمرا حتى اللحظه على مطار نجران بكثافة.
وكان العديد من ابناء نجران والقبائل تمكنوا من تحرير مناطق واسعة من محافظة نجران , حيث سقطت مدينة الأحد المسارحه امس الجمعه على أيدي رجال القبائل بعد مواجهه هي الاشرس داخل العمق السعودي دامت لأكثر من 3ساعات سقط خلالها 39عنصرا من الكتيبه الرابعه حرس وطني وإلقاء القبض على المقدم أحمد بن عبيد التريكي. كما استسلم21عنصرا فيما لاذ الاخرون يالفرار وتم الاستيلاء على 22عربة همر و17 طقم مدرع ومخازن للذخيره و تم رفع العلم اليمني على مبنى الشرطة بالمدينه فيما اتجهت قوه خاصه مسنوده بالحرس الجمهوري جنوبا لاستكمال الطوق المضروب على محافظة صامطة التي تبعد12كيلو جنوب مدينة الأحد المسارحه.
من جانبه دعا مصدر عسكري يمني الخليجيين للتعقل مؤكدا ان الجيش اليمني عمل حسابه لمثل هذا اليوم.
ولمح المصدر باستخدام سلاح نوعي جديد يفاجئ به الجميع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com