أخبار اليمن

حزب الربيع يوجه رسائل لحشد الدعم الدولي ضد العدوان ويشكر سلطنه عمان

في اطار التحركات السياسية التي يقوم بها حزب الربيع العربي, لحشد الدعم الدولي ضد العدوان, بعثت قيادة الحزب رساله للاتحاد الأوروبي اكدت فيها على ضرورة الضغط بتسريع وقف العدوان والحصار الجائر على اليمن والتي قضت على مصداقية كافة القوانين والمواثيق الدوليه ..
وشدد الحزب على اهميه قيام المجتمع الدولي بدعم الحل اليمني داخليا وضرورة وقف التدخﻻت اﻻجنبية بكل اشكالها لما يشكله استمرار العدوان من خطورة تساعد على توسع قوى اﻻرهاب الذي سيكون له تاثيرا سلبيا على الوضع اﻻنساني في اليمن مما ينعكس على امن واستقرار المنطقة باكملها.
وارفق الحزب في رسالته نسخة من مبادرة حزب الربيع العربي الجديدة .
هذا وكان حزب الربيع العربي قد سلم نسخة من المبادرة للسيد اسماعيل ولد الشيخ في رسالته اﻻخيره في شهر رمضان وايضا للسيد بان كي مون عبر مكتب اﻻمم المتحده في بﻻدنا
كما اكد الحزب على رفض شعبنا القاطع لتدخﻻت المملكه وقوى العدوان تحت مسمى الشرعية وضرورة ارجاع السلطة للشعب كمصدر اساسي للسلطة وفقا للدستور اليمني.
كما وجه حزب الربيع العربي امس رسالة شكر وتقدير للسلطان قابوس والشعب العماني على موقفهم الاخوي والقومي تجاه اشقائهم اليمنيين واحترامهم لحق الجوار وروابط اﻻخوه ..
هذا وقد اكد الحزب على شكره لمحاوﻻت السلطنه لحل اﻻزمة السياسية في بﻻدنا واكد على ضرورة تكثيف الجهود لوقف العدوان ورفع الحصار الاجرامي على بﻻدنا وضرورة استكمال الحوار من حيث انتهى لاعادة تشكيل سلطات الدولة وفقا للمصالح الوطنية العليا وضمن الشراكة الفعليه لكافة القوى السياسيه..

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق