كتابات

شعب الايمان في صمود بوجه عدوان ال سلول

مرت129يوما على عدوان ال سلول وحلفاؤهم على شعب الايمان والحكمة ولكن ان هذ ا الشعب في صمود بوجه عدوان التحالف الخليجي العربي !!
وانه رغم العدوان الغاشم على الشعب اليمني من التحالف و بظل صمت دولي وعربي الاانه شعب اليمن قويابرغم مايتعرض له من حصار جو.وبر?? وبحر?ولكنه في الصمود بوجه العدوا ن الذي دمر كل جميل في كل ربوع يمن ال22 مايوالعظيم..
انه شعب وصفه الله عزوجل بكتابه الكريم ووصفه رسول الله محمد(ص) في اكثر من 40حديث نبوي لم يصف رسولنا الحبيب محمد(ص) اي شعب من شعوب العالم بما وصف به اهل اليمن فان اهلها خير اهل الارض…
ان شعبنا في صمود اتجاه عدوان تحالف عاصفةالحزم والنصر قادما بإذن الواحد الاحد للشعبنا الشامخ كشموخ جبال بلد الايمان على يد اخواننا ابطال القوات المسلحة والحراس الجمهوري واللجان الشعبية الذين يدكون أوكار اهل الفنته والدمار في عدة مناطق في الحدود والصبر جميل والله المستعان???
ان أهل اليمن أهل قوة وتاريختهم يشهد لهم باأنهم أهل أيمانآوحكمة???
أنه شعب الصبر والصمود والوفاء والحروب ولن يصمت لكم ياال سلول على عدوانكم الغاشم عليه وأنه سوف يدك أوكاركم ياملوك الخليج عما قريب وصبراجميلا ياملك سلمان ملك الدمار والحروب والفتن وقائدالأرهاب في الشرق الاوسط والعالم أنت وراء دمار العراق ارض الحضارة والتاريخ??وكذ الحرب في سوريا مهد الحضارة ?وايضاالفتن بين ابناء?لبيبا المختار???واشعل نار الحرب بين ابناءالايمان والذي سقط بتلك الحروب الألاف من أبنائها في اشعلكم نار الفتن والحروب بتلك الدول وعليك ان تفهم بأن تلك الشعوب لم تظل في صمت طويلا وأن أبنائها سوف يدكون أرضكم عما قريب ياملك أرهاب العالم??
وهاهوجيش أرض الفتوحات الأسلامية قادما اليكم ياأهل الفنتة فأنه جيش الايرحم وسوف يدك عرش حكمكم ويعاد للشعبه (جيزان???ونجران ??وعسير)الارض اليمنية المحتله منذ عقود من الزمن من قبلكم يااعداء الأمة???
وان اليمن هي مقبرة لكل جنودكم بعدن الحرة وغيرها ??
وسلام الله على أبطال قواتنا المسلحة والحرس الجمهوري واللجان الشعبية بكل ربوع الوطن الواحد??
ورحمة الله على شهداء الوطن وأسكنهم ربي الجنة وأن دماءهم ستظل تاريخ اسودعليكم يال سلول ??
وأن شعب اليمني شعب الوفاء وسوف يخرج من المعارك الداخلية بين أبنائه بسلام مهما قدمتم من دعم مالي وأسلحة وغيرها ياملوك خليج أرهاب العالم وأن أهل الحكمة سوف يحل منهم كل خلافاته الداخلية عما قريب وأن حل الأزمة اليمنية (يمني–يمني) ومستحيل يكون خليجي أو غربي فأن الشعب اليمني هو مصدر القرار في اختيار رئيسآله ??وعليكم ياملوك دمار العالم أن تفهموا بأن شعبنايرفض بكل قوة التداخل الخارجي في شنؤنه الداخلية وان حل الأزمة اليمنية الراهنه هو بيد أبنائه وليس بيدكم ياحكام الفتن والدماء ?
وأن أبناءاليمن وسوف يحاكموا كل من باعه وطنه ودمروه وقتلوا أبنائه ولن يصمت عن ذلك والزمن سيكون يشاهد بذلك ???وهادي سيكون أول من سيحاكم ومن معه فهذا هو شعب الحكمة الذي هو بصمود بوجه عدوانكم الغاشم ياقيادات التحالف الخليج والعرب بقتل أبناء أرض الأيمان ?????
وان اليمن سيظل موحدا أرضآوانسانآ إلي الأبد ومستحيل ياحكام الخليج والعربي عودت اليمن إلي ماقبل يوم ال22من مايو العظيم عام90م الذي اعلنت به الوحدة اليمنية الخالدة والراسخه رسوخ جبال وطنا الواحد مستحيل ينفصل القلب عن الجسد ???فأن وحدتنا هي قوتنا الى الأبد???
سيقدمون أبناء اليمن الواحد دماءهم فداء للحفاظ على وحدتهم ??

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com