أخبار اليمن

الإعلان عن تشكيل لجنة طوارئ بمحافظة إب

أقر اجتماع موسع للهيئة الإدارية بمحافظة إب ? برئاسة محافظ المحافظة اللواء عبدالواحد محمد صلاح ? تشكيل لجنة طوارئ من عدة جهات ومكاتب تنفذية لمعالجة أي طارئ ومتابعة الاوضاع الحالية واقتراح الحلول والمعالجات اللازمة لأي ظرف يتعلق بالمحافظة.
كما استعرض الاجتماع بحضور وكلاء المحافظة ومدير أمن المحافظة مستوى الإنضباط الوظيفي في مكاتب الوحدات العامة ومدى تنفيذها لواجباتها المناطة بها في خدمة المواطنين وتوفير الخدمات الأساسية للمحافظة في مختلف القطاعات.
وأكد الاجتماع على دعوة المكتب التنفيذي والمجلس المحلي لعقد اجتماع للوقوف أمام مختلف القضايا ذات الشأن المحلي والخروج بآلية عمل مشركة لمعالجة كافة المعوقات التي تعترض الاداء وتمكن السلطة المحلية بالمحافظة والمديريات من القيام بمهامها على أكمل وجه.
وتطرق الاجتماع إلى احتياجات النازحين بالمحافظة من المواد الغذائية والمستلزمات الضرورية ..
وأقر بهذا الخصوص تغطية تلك الاحتياجات بالتعاون بين السلطة المحلية والمؤسسات والجمعيات الخيرية ورجال المال والأعمال .
وفى الاجتماع حث محافظ إب الجميع على العمل بروح الفريق الواحد وتغليب مصلحة الوطن والمواطن على كل المصالح الشخصية والحزبية بما يسهم في جعل محافظة إب آمنة ومستقرة رغم الاوضاع المأساوية والكارثية التي يمر بها الوطن جراء العدوان الغاشم.
وأكد المحافظ صلاح أن المرحلة الحالية التي يمر بها الوطن? حساسة ودقيقة وتتطلب من الجميع تحمل المسؤولية الوطنية ونبذ كافة الخلافات والضغائن وتوحيد الصف والكلمة من أجل الوطن والمواطن الذي يتحمل ويعاني أشد الأزمات التي تتعرض لها بلادنا.
وقال : إن يدنا ممدودة للجميع من أحزاب وتنظيمات سياسية وحزبية ومنظمات مجتمع مدني للجلوس معا?ٍ ومعالجة كافة المعوقات والإختلالات والنهوض بأوضاع المحافظة وتجنيبها الفوضى والعنف والاقتتال الذي لا يخدم سوى اعداء الوطن “.
وأشاد صلاح ببيان علماء محافظة إب الذى ح?ِر?م وج?ِر?م الفتنة والاقتتال بالمحافظة والعمل من أجل بقاء محافظة إب آمنة ومستقرة بعيدا عن الصراعات الطائفية والمذهبية وغيرها .. مؤكدا ضرورة اشراك الجميع في هذا البيان من خلال جمع توقيعات مليونية من ابناء المحافظة لمباركته ومساندته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com