أخبار اليمن

مصرع واصابة العشرات من العملاء في قصف للطيران السعودي على لحج

شن طيران العدوان السعودي صباح اليوم الاثنين 27 يوليو 2015م غارتان استهدفت تجمعات ومواقع يتمركز فيها العديد من عملائها ومرتزقتها من عناصر القاعدة والاصلاح ومليشيات هادي في محافظة لحج, ما أدى لمقتل وجرح المئات منهم .

وقالت مصادر محلية في محافظة لحج ان طيران تحالف العدوان استهدف مواقع عملائه في منطقة العند بينها موقع جبل الزيتون وموقع جبل منيف بالاضافة الى مخازن أسلحة وأغذية.

واكدت المصادر ان الغارة اﻷولى استهدفت مصنع اسمنت الوطنية, اعقبها غارة ثانية سقط خلالها العشرات من المرتزقه بين صريع وجريح .

مصادر عسكرية من جانبها اوضحت ان نحو 50 شخصا?ٍ قتلوا وج?ْرح مئات آخرون اثر القصف الذي طال تجمعات ما تسمى بـ (المقاومة الشعبية)

وليست هذه الحادثة اﻷولى من نوعها كما لن تكون اﻷخيرة , حيث سبق للعدو السعودي استهداف العديد من المرتزقة في عدد من المحافظات الجنوبية ومنها المجزرة التي ارتكبها طيران العدو منذ شهرين بمنطقة الصبيحة بلحج وراح ضحيتها أطفال ونساء .

الجدير ذكره ان وسائل اعلامية تابعه لتحالف العدوان تحاول التغطية والتبرير لمجازر طيران التحالف حيث نفت بعض الوسائل أن يكون طيران التحالف هو من قصف تجمعات المرتزقة والعملاء مشيرة بأن طائرات يمنية أقلعت من قاعدة العند الجوية واستهدف مواقعهم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com