أخبار اليمن

قناة أمريكية تكشف المستور حول الاحداث في عدن وموقف الدول عقب الخسائر التي تكبدتها

كشفت قناة تلفزيونية أمريكية النقاب عن مخطط الاحداث الاخيره التي جرت في محافظه عدن, وموقف العدوان السعودي والدول المتحالفة معها عقب الخسائر التي تعرضت لها من قبل الجيش اليمني واللجان الشعبيه.
وقالت القناه في تقريرها الاخباري حول الاوضاع الاخيره في اليمن: بان خطة إحتلال عدن رسمها الأمريكيون من قبل أكثر من شهر موضحه ان زيارة محمد بن سلمان لإحدى القطع البحرية الأمريكية مؤخرا?ٍ هو فقط للتأكيد عليها .
واشارت القناه الى ان الخطه تم تنفيذها بإشراف أمريكي حيث قال أحد ضباط الأركان في البحرية الامريكية كنا مع ضباط خليجيين فوق إحدى سفنهم قرب عدن وتم تنفيذ الخطة بدقة متناهية وتم القصف الجوي بشكل مستمر وبأسلحة تعتبر محرمة إضافة إلى قصف بحري مدمر وتم بعد ذلك الإنزال بالجنود والمعدات .
كنا نعتقد بأننا قد أفنينا المنطقة بأسرها ولكن لم يجد الجنود أي جثث لليمنيين في طريقهم للمطار وحوله .
وفوجئنا بهجوم مضاد من اليمنيين على جنودنا المعززين بأحث الأسلحة وبدأت تقارير الخسائر تصل إلينا بشكل مخيف .
لقد أبهرنا قتال اليمنيين إنهم شجعان ولا مثيل لهم .
هذا رأينا نحن أما الخليجيين فقد أصيبوا بخيبة أمل منا ومن أنفسهم وأصبحوا في حزن شديد وكأنهم يريدون البكاء حيث يضعون أيديهم على أعينهم أحيانا?ٍ كثيرة .
وسألونا إن كان لدينا خطط أخرى أجبناهم لا .
لأننا نواجه جنود في غاية الشجاعة التي لم نرى أونسمع مثلها وهم في نفس الوقت يدافعون على بلدهم .فمن أين لنا بجنود مثلهم حتى المارينز لن يفيدنا بشئ علاوة على أننا لن نخاطر بهم إلى محرقة أكيدة .
بالمختصر لقد فشلنا بشكل فاضح ومؤلم لنا جميعا?ٍ .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com