أخبار اليمن

مصدر مسئول يكشف عن اخر المجريات في عدن وانتصارات جديده على الحدود مع العدو السعودي

حققت قوات الجيش واللجان الشعبية انتصارات نوعية ضد عناصر القاعدة ومليشيات هادي? بمحافظة عدن وتمكنت من السيطرة على مديرية المنصورة.
وأوضح مصدر عسكري مسؤول لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) أنه ورغم الغارات التي شنها طيران العدوان السعودي خلال الثلاثة الايام الماضية والتي وصلت إلى أكثر من 150 غارة إلا أنها لم تعيق تقدم قوات الجيش واللجان الشعبية وتحقيق انتصارات ضد عناصر التكفير والارهاب القاعدية ومليشيات هادي ومرتزقة السعودية.
وأشار المصدر إلى أن حصيلة القتلى في مديرية خور مكسر بلغت 175 قتيلا بينهم اماراتيين? كما تم احراق عدد من العربات والآليات العسكرية.
وأكد المصدر أن الانتصارات تتوالى يوميا في محافظة عدن وجثث قتلى القاعدة تملأ الشوارع إلا أن عقيدة وقيم الجيش واللجان الشعبية تربأ به عن نشر الصور”.
تمكن الجيش واللجان الشعبية في محافظة عدن من افشال عملية مخططات عناصر القاعدة ومن يقفون خلفها والتي لم تجن منها سوى الخيبة والعار.
وفي سياق متصل بالمعارك على الحدود, دكت قوات الجيش واللجان الشعبية? اليوم? عدد من المواقع العسكرية التابعة للعدو السعودي في منطقتي نجران وجيزان.
وأوضح مصدر عسكري مسؤول في تصريح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية دكت مركز شرطة الفيصلي في نجران التابع للعدو السعودي بعدد من الصواريخ? كما تم إطلاق خمسة صواريخ غراد على موقع ملحمة العسكري في جيزان.
وأشار المصدر إلى أن أبطال اليمن من الجيش واللجان الشعبية قصفوا البوابة الغربية لموقع الخوبة العسكري في جيزان? وأطلوا 12 صاروخا على مواقع عسكرية في الخوبة? لافتا إلى أنه تم تدير آلية عسكرية سعودية في جسر الردحة بجيزان.
ولفت المصدر إلى أن الجيش واللجان الشعبية أطلقوا صواريخ محلية الصنع علىى معسكر العين الحارة ومواقع عسكرية للعدو السعودي في جيزان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com