أخبار اليمن

ردا على استهداف المؤسسات الاقتصادية.. منشآت النفط والغاز السعودية في مرمى الاستهداف

قال مصدر في اللجان الشعبية أن استمرار العدوان السعودي بقصف المصانع والمنشئات الاقتصادية في اليمن,”سيدفعهم إلى استهداف المناطق النفطية والغازية السعودية”? معتبرا أن هذا الاستهداف يغير جميع المعادلات الاقتصادية في المنطقة.
 
وفي تصريح خاص للوكالة الإيرانية? فارس, قال القيادي في اللجان الشعبيه إن “استهداف المراكز النفطية السعودية هو استهداف لأساس الإرهاب? لا سيما داعش وإسرائيل وأمريكا? لأن اقتصاد السعودية هو الذي يدعم الإرهاب في المنطقة.
 
وتابع القيادي بأن “العدوان السعودي” لا زال مستمرا على الشعب اليمني? معتبرا أن من حق الشعب اليمني استهداف “العدو الصهيوسعودي”? مشيرا الى أن الجيش اليمني بمسانده اللجان الشعبيه قادرون على الوصول الى العمق السعودي.
وكان طيران العدوان السعودي شن اليوم اكثر من خمس غارات على مصنع اسمنت عمران مما ادى الى استشهاد ثلاثة اشخاص و اصابة عشرة اخرين وتدمير شبة كلي للمصنع.

وأوضح مدير المصنع الاسمنت يحيى ابوحلفة ان القصف استهدف الفرن الخاص بعملية الحرق للمواد الصلبة والأساسية في صناعة الاسمنت والطاحونة التي تعمل على طحن هذه المواد بعد حرقها لافتا الى ان التكاليف التقديديرية الاولية للخسائر تزيد عن مائة مليون دولار.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق