أخبار اليمن

اكثر من 100 شهيد وعشرات الجرحى جراء قصف سوقين شعبيين في لحج وعمران :

استشهد? الاثنين 6 يوليو/تموز 2015? أكثر من 100 مدني بينهم نساء وأطفال في اليمن? وأصيب العشرات في غارات للعدوان السعودي استهدفت سوقين شعبيين بمحافظتي لحج وعمران? فيما استمرت الغارات على مختلف المناطق في صعدة وصنعاء? وعدن.

وذكرت مصادر رسمية يمنية? أن 54 مواطنا?ٍ استشهدوا بينهم نساء وأطفال? وجرح العشرات إثر غارات شنها العدوان? على عدد من المناطق بمحافظة عمران(شمال).

وأوضحت أن 40 مواطنا?ٍ استشهدوا وأصيب العشرات? إثراستهداف طيران العدو السعودي سوقا?ٍ شعبيا?ٍ بمنطقة جوب السفلى بمديرية جبل عيال يزيد.

كما استشهد 10 مواطنين وأصيب آخرون بمنطقة السلاطة بمديرية عيال سريح? فضلا?ٍ عن 4 شهداء وعدد من الجرحى بمنطقة غولة عجيب بمديرية ريدة.

ومن بين الشهداء والجرحى عدد من النساء والأطفال من بائعي الخضار والمتسوقين بسوق بمنطقة جوب الواقع على الطريق الرئيس بين مدينتي عمران وريدة والمديريات والمناطق الشمالية.

في السياق ارتفع عدد ضحايا المجزرة التي ارتكبها طيران العدوان السعودي? على المواطنين في سوق شعبي بمنطقة الفيوش? إلى أكثر من 50 شهيدا?ٍ وعشرات الجرحى.

وتأتي هذه المجازر بعد يوم واحد من غارات للعدوان استهدافت سوق “مثلث عاهم” بمحافظة حجة? شمالي البلاد? وراح ضحيتها 30 مواطنا?ٍ وأصيب العشرات.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق