ريـاضـــــة

بمشاركة مديريات العاصمة.. ملتقى شباب اليمن الرياضي يدشن فعالياته الرمضانية بصنعاء

ضمن فعاليات التعبئة العامة ضد العدوان السعودي الامريكي على اليمن, وتحت شعار ” لن نركع وصامدون وسننتصر”.. دشن شباب اليمن الرياضي بالعاصمة صنعاء الفعالية الرياضية الرمضانية, التي تتضمن دوري كرة القدم الخماسية لفئتي الشباب والناشئين, وكذا دوري كرة الطائره, بالاضافة الى بطولة تنس الطاولة وذلك على مستوى مديريات أمانة العاصمة.
واوضح الكابتن حسين حاتم رئيس ملتقى شباب اليمن الرياضي, في تصريحه ل”شهارة نت” أن تنظيم هذه الفعالية يأتي في اطار المجهود الشعبي الداعم والمساند للجيش والامن واللجان الشعبية ضد العدوان والحصار الجائر على اليمن.
واشار حاتم الى ان الفرق الرياضية المشاركة في الفعالية تضم 16 فريق مت الشباب و12 فريق من الناشئين وذلك في منافسات دوري كرة القدم, بالاضافة الى الفرق الاخرى المشاركة في دوري كرة الطائرة وتنس الطاولة.
واضاف حسين حاتم ان نخبة من الشباب والناشئين الرياضيين الموهوبين والبارزين يشاركون في المنافسات الرياضية التي تستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك, مؤكدا ان الهدف من وراء اقامة هذه الفعالية والتي اعتاد الملتقى على اقامتها سنويا, هو تنمية المواهب الرياضية ودعم الشباب على استغلال اوقاتهم, ناهيك عن التعبير الشعبي عن تضامن المواطنين مع ابناء القوات المسلحة والامن واللجان الشعبية ضد ما تتعرض له بلادنا من عدوان غاشم وحصار جائر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com