عربي ودولي

امريكا ترفض تزويد السعوديه باسلحة متطوره وسلمان يلجأ الى روسيا

علمت “شهارة نت” من مصادر خاصة, عن نشوب خلافات حادة بين الشركاء الاساسيين في العدوان على اليمن.
وقال مصدر سعودي ان خلافاا حادا نشب بين السعودية والولايات المتحدة الامريكية, عقب رفض الاخيرة تزويد السعودية بصواريخ حديثة وقنابل متطوره لاستخدامها في العدوان على اليمن, وصد الهجمات التي تتلاقها على الحدود من قبل الجيش اليمني واللجان الشعبية التابعة لانصار الله.
وقال مصدر سعودي ان أمريكا ابلغت وزير الدفاع السعودي محمد بن سلمان رفضها تزويد السعودية بسلاح متطور للقوات البرية خوفا من وقوعه بأيدي الحوثيين.. موضحا ان وزاره الدفاع الامريكية ابلغت بن سلمان الصغير عن خيبة املها في الجيش السعودي بعد أن تمكن الجيش اليمني من نقل المعركة الى الحدود والسيطرة على أسلحة سعودية .
التأنيب الامريكي للجيش السعودي دفع بالامير السعودي الصغير محمد بن سلمان الى مغادرة واشنطن والتوجه الى روسيا وذلك في محاولة منه لشراء اسلحة جديده..
من جانبه سرب المعارض السعودي والمغرد الشهير على موقع التواصل الاجتماعي تويتر “مجتهد” , معلومات عن صفقات تبادل منفعة بين السعودية وأمريكا, وقال أن “صفقات ضخمة جرى ابرامها بين نجل سلمان والولايات المتحده الامريكيه لتزويد الجيش السعودي بصواريخ ارض جو.. مؤكدا في الوقت ذاته ان امريكا رفضت منح السعودية اسلحه متطورة..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com