حقــوق وحريـات

مديرية “معين” تطالب بتغيبر مدير وامين عام المديرية بسبب تخاذلهم وتلاعبهم بالغاز

احتج عددا?ٍ من اعضاء المجلس المحلي بمديرية “معين” على الهيئة الادارية والامين العام ومدير المديرية بسبب تلاعبهم في توزيع الغاز للمرة الثانية على التوالي وتخاذلهم عن القيام بواجباتهم و اعمالهم الموكلة اليهم .
اعضاء المجلس تقدموا بالعديد من الشكاوي بالهيئة الادرية والامين العام ومدير المديرية فيما يخص الية توزيع الغاز ولمن يتم صرفها دون جدوئ .

حيث اوضحت تقارير وكشوفات صرف الغاز بان هناك تلاعب كبير بالية التوزيع بحيث يتم صرف 70% من الكمية لسبعة مراكز فقط وهي مراكز مدير المديرية الخالدي ونبيل المنعي والامين العام/ يحيى الشاحدي وخالد الشاحذي و2 مراكز اخرئ بينما يتم صرف باقي الكمية وهي 30% للمراكز المتبقية وعددها 15 مركز وكانهم انتخبوا للهيئة الادارية ليكونو مسؤلين عن مراكزهم فقط تاركين مسؤليتهم واعمالهم الادارية خلف الحائط .

كما طالب اعضاء المجلس المحلي من القائم باعمال امين العاصمة سرعة تكليف لجنة للنزول للمديرية لحل المشاكل العالقة والمتراكمة والتي اهملتها هذة الهيئة الفاسدة قبل ان تزيد عن حدها واهمها اعادة النظر في الية توزيع الغاز بحسب الكثافة السكانية وليس بالمساحة الجغرافية .

هذا وتواجة مديرية معين ازمة خانقة في مادة الغاز والنظافة والصحة وتوفير الخدمات الاساسية والضرورية نظرا?ٍ لكونها اكبر مديريات العاصمة صنعاء كثافة ويقطنها ما يقارب 450 الف نسمة ويبلغ نسبة الفقراء فيها 70% من عدد السكان وتعد الاكبر مساحة جغرافية بالاضافة الى استقبالها اكبر عدد من نازحين المناطق المتضررة بامانة العاصمة ?وكل ماذكر الى جانب التخاذل المقصود والاهمال المباشر من قبل قيادة المجلس المحلي وهيئتة الادارية لمهامهم وواجباتهم ينذر بكارثة انسانية بمديرية معين لا يحمد عقباها كونها اكبر مديريات العاصمة صنعاء .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com