الصحــافــة والإعلام

تعرض مقر المركز اليمني للصحافه للتدمير بعد قصف القياده

في ظل استمرار العدوان الجائر على بلادنا, والاستهداف الممنهج للخدمات والمصالح العسكرية والمدنية من قبل المملكة السعودية.. تعرض مقر المركز اليمني للصحافة والتنمية الاعلامية, لأضرار بالغة, اثر قيام طيران العدو السعودي باستهداف مقر القياده العليا بصنعاء, منتصف ليل الاحد الماضي..
وادى القصف الى الحاق اضرار جسيمه بالمباني المحيطة بمقر القيادة ومنها مقر المركز الذي تعرض للخراب والتكسير واتلاف محتوياته من اجهزه ومعدات.
والمركز اذ يدين بشدة ماتعرض له المقر الرئيسي من تدمير, فانه يدين في الوقت ذاته ترويع المواطنين من الأطفال والنساء والشيوخ والشباب من قبل السعودية وحلفائهم والتي تلطخت ايديهم بدماء الإبرياء.. ونحملهم مسؤليه كل الاضرار التي لحقت بالممتلكات العامه والخاصه في جميع محافظات الجمهوريه ?
كما نحملهم مسؤليه قتل الأبرياء في عموم محافظات الجمهورية.
ان ما يرتكبها العدوان من جرائم حرب واباده على المدنيين في صعده وحجه وصنعاء وباقي المحافظات الاخرى, أضافة ?ُإلى لحصار الجائر على شعبنا اليمني بريا وبحريا وجويا, لهو وصمة عار في جبين الامم المتحده والمنظمات الدوليه التي تغض الطرف عما يجري في اليمن من قصف وتدمير لاكثر من سبعين يوما.
المركز يبدي اسفه كذلك من الحملات الأعلاميه المظلله التي يشنها العدوان وحلفائهم على وسائل الاعلام اليمنيه , والذي يأتي بالتزامن مع قيامه باغلاق جميع القنوات لفضائيه اليمنية, وقصف المحطات الاذاعيه والتلفذيونية ومقرات بعض القنوات كي لايتسنى بث الحقائق الأجراميه للعالم وفضح جرائم ال سعود والتنظيم الوهابي في قتل الأبرياء? وتدمير البنيه التحتيه وكل الممتلكات الخاص والعامه …
واننا وبأسم الصحافة اليمنية اذ نبارك موقف قواتنا المسلحه والأمن في التصدي لهذا العدوان الغاشم, فأننا ندعو كل وسائل الاعلام العربية والدولية الى الاطلاع عن كثب على حقيقه العدوان السعودي على اليمن والكشف عن الجرائم التي يرتكبها بحق اليمن ارضا وانسانا..

والله ولي التوفيق

صادر عن المركز اليمني للصحافة والتنميه الاعلامية بتاريخ 10/ 6/ 2015م

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com