أخبار اليمن

المانيا تراهن على سقوط الجيش السعودي امام اليمن في اقل من 45 يوم

حذر قائد عسكري كبير, القوات السعودية من مغبة الدخول في مواجهه عسكرية مع الجيش اليمني..
واكد نائب رئيس الأركان الالمانية لصحيفة فوركس الألمانيه ان الجيش السعودي لا يمتلك إمكانية القتال المفتوح ولم يدخل في اي حرب حتى داخليه بعكس الجيش اليمني الجيش اليمني.
وقال نائب رئيس الاركان ان الجيش اليمني بامكانياته العسكرية المحدودة إذا دخل في مواجهة مفتوحه مع الجيش السعودي فان الاخير لن يصمد أكثر من خمسة واربعين يوما.
واضاف ان الجيش السعودي يمتلك إمكانية عسكرية وعتاديه كبيرة لكنه يفتقد الى الإمكانيه القتالية والدفاع لهذا سيعتمد على طيرانه والذي لن يجدي نفعا ولن يؤثر على سير المعارك البريه .
ونصح القائد الالماني السعودية ان يكفوا ايديهم عن الحرب.
وقال: لن ابالغ إن قلت بأن الجندي اليمني يعادل مائه جندي سعودي فهذه حقيقة وستثبت على أرض الواقع وكان خبير أمريكي كشف في وقت سابق عن تعاون بين العدو الصهيوني والعدو السعودية في قصف جبل نقم.
واكد الخبير العسكري الاميركي (غوردون دوف) ان طائرة إسرائيلية ألقت قنبلة نيوترونية على جبل نقم محدثة ذلك الدمار الهائل مؤكدا ان القنبله غير تقليدية..
وامام هذا العدوان والتعاون السعودي الاسرائيلي, واصل ابطال الجيش اليمني وانصار الله وابناء القبائل ردهم على المواقع العسكريه السعوديه على الحدود..
حيث قام الجيش واللجان الشعبية بدك المواقع السعودية في العين الحارة والخوبة والجابري والخشم والدود والدخان وجبل ملحة ومجمع قوى العسكري التابعة لجيزان المحتله بعشرات الصواريخ والقذائف..
ولقي عدد من الجنود السعوديين مصرعهم وإحرقت 3 أطقم في كمين نصبه الجيش اليمني لحملة اسناد سعودي كانت في طريقها الى جبل تويلق المحادد لمنطقتي الملاحيظ والحصامه.
كما جراء تدمير 3آليات عسكرية سعودية وشيول ومدرعة بي إم بي ضمن القافله. كما اقتحمت قوات الجيش واللجان الشعبية موقع جبل الامبيسي السعودي وسيطرت عليه بعد هروب جميع عناصر جيش العدو السعودي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com